الخميس، 29 ديسمبر، 2016

شركة إماراتية تقف على فرص الاستثمار بشمال كردفان

قال رئيس مجلس إدارة شركة "جنان" الإماراتية للاستثمار الزراعي، الشيخ محمد راشد العتيبة، إن المناخ المهيأ للاستثمار في ولاية شمال كردفان يتطلب مزيداً من التعاون لدعم هذا الاتجاه في ظل العلاقات المتميزة التي تربط السودان والإمارات .
وامتدح العتيبة خلال وقوفه الأربعاء، على التجارب الاستثمارية الزراعية بالولاية، وزيارته إلى مشروع "نادك" الزراعي، امتدح موارد شمال كردفان والميزات الإيجابية التي تتفرد بها في المجالات الزراعية والحيوانية .
وأبدى وزير الزراعة والثروة الحيوانية والتنمية الريفية بشمال كردفان، النور عوض الكريم، إعجابه بجهود شركة "نادك" و"جنان" في نماذج شراكات استراتيجية لدعم العمل الاستثماري بالولاية .
وقال عوض الكريم إن الولاية لها رغبة أكيدة وعمل مستمر لتوفير المناخ الملائم وحشد الإمكانيات إلى الأمام في اتجاهات الاستثمار كافة .
واستعرض مدير "نادك" بالسودان، علي القسام، تدخلات الشركة بالولاية، مشيداً بتعاون الحكومة في الفترة الماضية لتسهيل الإجراءات .
 وكشف القسام عن خطة لزراعة 4 آلاف نخلة على طول طريق الصادرات، وأضاف" الولاية ذات ميز ومقومات زراعية والبيئات والمناخات زراعية والمياه تجعلها جاذبة للاستثمار" .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق