الثلاثاء، 4 أبريل، 2017

رئاسة الجمهورية تدُشِّن المشروع الشبابي للبناء بالخرطوم

أعلن الاتحاد الوطني لشباب الخرطوم، اكتمال الترتيبات المُتعلقة بانطلاق فعاليات المشروع الشبابي للبناء الوطني، المُقرَّر تدشينه بتشريف ومخاطبة رئاسة الجمهورية، وبرعاية والي ولاية الخرطوم الفريق أول ركن عبدالرحيم محمد حسين، خلال الأيام المقبلة.
واطمأن رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، علاء الدين محمد أحمد إبراهيم، خلال ترؤسه اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد، على ترتيبات تدشين فعاليات المشروع، من خلال وقوف وفد من المكتب التنفيذي على التجهيزات كافة، على أرض الواقع بالمحليات.
وأوضح إبراهيم أن المشروع يشتمل على تخريج عدد من الشباب في مشروع (حرفتي)، بعد أن تلقوا دورات في مجال الحرف، التي تُمكِّنهم من العمل في المهن الحرة، فضلاً على المشاركة في عدد من البرامج المصاحبة.
وأشار إلى مشروعات مُتعدِّدة خلال فعاليات المشروع، على رأسها زواج جماعي من أجل إحصان الشباب، بجانب برنامج حملات إصحاح البيئة، وعدد آخر من البرامج التي تصب في مصلحة الشباب. وتابع "عدد كبير من الشباب بمحليات الولاية سيشاركون في فعاليات المشروع".
وأكد أن المشروع الشبابي للبناء الوطني يهدف لتعميق علاقات شباب في مختلف المحليات، وتحقيق الانتماء الوطني للشباب، ومشاركتهم في كل القضايا الوطنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق