الأربعاء، 5 يوليو، 2017

مدير عام الزراعة بشمال كردفان يدشن حملة نثر البذور مدير عام الزراعة بولاية شمال كردفان يدشن حملة نثر البذور

دشن المهندس مسعود محمد مسعود مدير عام وزارة الزراعة والثروة الحيوانية و التنمية الريفية بشمال كردفان حملة نثر البذور شراكة بين وحدة دعم المجتمع وادارة المراعي والعلف والتي استهدفت محليات شيكان والرهد وبارا لتوفير المراعي الطبيعية لسد احتياجات الثروة الحيوانية من الاعلاف والاستفادة من مياه الأمطار .
و أكد المدير العام علي أن الشراكة مع وحدة دعم المجتمع من الشراكات الطموحة ، داعيا الي المزيد من التعاون مع المؤسسات ذات العلاقة بالعمل الزراعي.
من جانبها أشارت المهندس راشدة حسن دفع الله منسق وحدة دعم المجتمع الي أن نثر البذور يعتبر من البرامج الهامه لتنمية الثروة الحيوانية بتوفير المراعي الطبيعية للثروة الحيوانية المستقرة والوافدة ، وأكدت حرص الوحدة واهتمامها بصيانة المراعي وتوسعة رقعتها بالولاية.
في ذات السياق أعربت المهندس سميرة محمد مدير أدارة المراعي والعلف عن ارتياحها لجهود وحدة دعم المجتمع في تنمية وتعمير المراعي بحشائش ذات القيمة الغذائية العالية للحيوان ، واستعرضت عددا من البرامج الكبيرة لتقوية متطلبات الثروة الحيوانية.
في ذات الصعيد اشاد المهندس فيصل حسب الرسول الخبير في مجال الموارد الطبيعية بالشراكة مع وحدة دعم المجتمع لتعمير المراعي، متمنياً المزيد من الشراكات مع الادارات الزراعية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق