الخميس، 27 يوليو، 2017

ضرار يؤكد إهتمام الدولة بتطوير أداء الموانيء البحرية استعدادا لمرحلة الانفتاح الاقتصادي

اكد دكتور عبد الرحمن ضرار وزير الدولة بوزارة المالية رئيس مجلس ادارة هيئة المواني البحرية، اكد على اهتمام الدولة بترقية وتطوير الاداء والاستعداد لمرحلة الانفتاح الاقتصادي والسياسي في المرحلة المقبلة، مشيراً الى مرحلة الانفراج المتوقع بعد رفع العقوبات الاقتصادية عن السودان في اكتوبر المقبل.
وتناول د. ضرار لدي مخاطبته يوم الخدمة العامة برئاسة هيئة المواني البحرية ببورتسودان صباح اليوم تناول مرتكزات برنامج اصلاح الدولة الذي يشمل الاهتمام بيوم الخدمة المدنية الذي يهدف الي تعزيز الانتماء المؤسسي، ونشر قيم السلوك المهني القويم.
وتحدث فى يوم الخدمة المهندس ابراهيم يوسف وزير الدولة بوزارة النقل، موضحاً أن يوم الخدمة المدنية محور هام في برنامج اصلاح الدولة من خلال تبادل الافكار بين العاملين لتطوير منظومة العمل، وزيادة الانتاج لاحداث التغيير نحو الافضل.
من جانبه اوضح الاستاذ فؤاد عبد الهادي رئيس نقابة العاملين بالهيئة، موضحاً التطور الكبير الذي تشهده الهيئة، وانتظام وصول الخطوط الملاحية وانسياب حركة الصادرات والواردات عبر المواني بالاضافة الى الانسجام بين الادارة والنقابة واثر ذلك في دفع العمل بالهيئة .
وقدم الشيخ احمد لباب محاضرة حول الرؤية التاصيلية ليوم الخدمة، واثرها في ترقية السلوك والتعامل بين القادة والمرووسين، كما تم تكريم العاملين المميزين بالهيئة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق