الأربعاء، 26 يوليو، 2017

الدولب تمتدح مُبادرات اتحاد الشباب في خدمة المُجتمع

امتدحت وزيرة الضمان والتنمية الاجتماعية، مشاعر الدولب، جهود الاتحاد الوطني للشباب السوداني، والمبادرات التي انتهجها في سبيل خدمة المجتمع السوداني، بالإضافة إلى مشروعاته التي تدعم مسيرة العمل الشبابي في كل ولايات البلاد.
وأكدت الوزيرة، خلال زيارتها، الثلاثاء، مقر اتحاد الشباب، واللقاء بأعضاء الكتب التنفيذي برئاسة د.شوقار بشار، أكدت اهتمام الدولة بمشروعات الشباب كافة.
وبحثت خلال الزيارة القضايا والخطط المستقبلية المرحلة القادمة في شتى المجالات الاجتماعية والاقتصادية والخدمية، معلنة الرضا من جهود الاتحاد خلال المرحلة السابقة في دعم القضايا الوطنية، وتبني قضايا المرحلة، وعلى رأسها الوفاق الوطني والحوار.
وأشارت الوزيرة لأهمية أجندة التنمية المستدامة والمتمثلة في الاستثمار في الشباب والعائد الديمغرافي حول آفاق التطوير لهذه المشروعات، وتطرقت للمشروعات الاجتماعية وقضايا التمكين الاقتصادي ومحاربة البطالة ومحاربة المخدرات وغيرها، كما تناولت قضايا الشباب والزواج.
إلى ذلك، قالت الوزيرة التي تترأس المجلس الاستشاري للاتحاد، إن الاجتماع القادم للمجلس سيقف على الكثير من القضايا، ويضع الخطط والمشاريع المستقبلية للمرحلة القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق