الثلاثاء، 11 يوليو، 2017

وزير الدولة بالتعاون الدولي يلتقي بإدارات ووحدات الوزارة

التقى وزير الدولة بالتعاون الدولى الأستاذ حسين الشريف الهندي بادارات ووحدات الوزارة ، واستمع من خلاله إلى عدد من التقارير المفصلة، من منسوبي تلك الإدارات وذلك في إطار الإجتماعات التي انتظمت وزارة التعاون الدولي بعد قرار وزير التعاون الدولي الذي قضى بتقسيم الملفات المختلفة للسادة الوزراء والوكيل.
وثمن الهندي خلال الاجتماع الأدوار الكبيرة التي تقوم بها تلك الإدارات والوحدات في تسريع الخطى لانجاح عمل الوزارة ، ووعد سيادته بتذليل كافة المعوقات حتى تتمكن تلك الإدارات من تنفيذ عملها للدفع بدور الوزارة إلى الأمام .
واكد السفير عبد الباقي محمد الحسن الأمين العام للتكامل السوداني الليبي مسئول الأمانة التي انضمت مؤخرا لوزارة التعاون الدولي وفق المرسوم الجمهوري الأخير لحكومة الوفاق الوطني، أكد أهمية التكامل في المرحلة المقبلة، وقال ان التعاون المشترك بين البلدين سيفتح المزيد من آفاق التكامل الاقتصادي والتنمية والتجاري.
وأشار السفير إلى ان هناك مشروعات تنموية تم تنفيذها بالسودان في السنوات الماضية كان له الأثر الإيجابي في خارطة اقتصاد البلاد ، كفندق كورنثيا، بنك الساحل والصحراء، إلى جانب عدد من الطرق بشرق النيل ومشروعات حيوية أخرى تمت في مناطق متفرقة بالبلاد.
وقال عبد الباقي نتمنى أن تعود العلاقات الاقتصادية بين البلدين، حتى ينعم الشعبين بالخيرات المتبادلة .
الى ذلك استعرض مسؤلو الإدارات والوحدات النجاحات التي تمت في الفترة السابقة، وركزوا على المعوقات التي يجب أن تذلل حتى يسير العمل بالصورة المثلى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق