الأحد، 8 يناير، 2017

البشير: الجيش نجح في استقطاب الاستثمارات الناجحة

افتتح الرئيس السوداني عمر البشير، يوم الأحد، مصنع سور للملبوسات العسكرية والمدنية الجديد القائم شراكة ثلاثية بين السودان وتركيا وقطر، وأكد أن القوات المسلحة نجحت في استقطاب الاستثمار بمختلف مجالاته وناجحة من خلال بناء شراكات ذكية.
وتم الافتتاح في المنطقة الصناعية بالخرطوم بحري بحضور وزير الدفاع الفريق أول ركن محمد بن عوف، ووزير الدولة لشؤون الدفاع بدولة قطر د.خالد بن محمد العطية، ووزير الدولة بالدفاع التركي.
وقال البشير مخاطباً حفل الافتتاح إن إرادة البذل والعطاء قدمت نموذجاً يحتذى في الإدارة والاستثمارات الناجحة من خلال بناء شراكات ذكية وتوظيف الموارد البشرية والمادية وتوجيهها نحو الإنتاج الذي يلبي حاجيات المجتمع.
وهنأ البشير شركة سور على افتتاح المصنع، قائلاً "إنها تقدم إنجازاً جديداً يضاف إلى إنجازاتها المتتابعة التي بشرتنا بها في العام السابق وهي تمضي قدماً على خطى التطور والتنويع والتجديد".
وقال البشير إن إدارة الشركة لم تكتف بتهيئة بيئة العمل وإنما أضافت بعداً جمالياً للبيئة في المنطقة الصناعية بالخرطوم بحري، الأمر الذي يقدم مبادرة جديدة لكل المصانع والشركات الموجودة في المنطقة".وأضاف "أن هذا العمل الذي شاهدناه اليوم يجعلنا نتطلع إلى أدوار أكبر لهذه الشركة لتسهم من خلالها في ترقية الذوق العام عبر خط الإنتاج المخصص للملابس المدنية بحيث تراعي في تصميمها الضوابط الشرعية والأخلاقية لتساعد في الحافظ على تقاليد هذا الشعب وموروثاته خاصة الملابس النسائية التي أصبحت هاجساً يؤرق مضاجع الآباء والأمهات ويهدد المجتمع بالانفلات".
وقام البشير بالطواف على أقسام المصنع والشركة ووقف على حجم العمل الذي تم على أحدث التقنيات والتكنولوجيا.
وتضمن الاحتفال عرض فيلم وثائقي عكس إنجازات الشركة وخططها المستقبلية.
وتم خلال الاحتفال أيضاً تكريم عدد من القادة العسكريين ورؤساء مجلس إدارة شركة سور العالمية للاستثمار المحدودة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق