الأربعاء، 25 يناير 2017

وزير التجارة يفتتح مركز رجال الأعمال بمعرض الخرطوم

افتتح وزير التجارة الخارجية صلاح محمد الحسن، يوم الأربعاء، مركز رجال الأعمال بمعرض الخرطوم الدولي، والمركز يشرف عليه اتحاد الغرف التجارية بالتعاون مع الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة وهو مجهز بالوسائل والتسهيلات كافة لرجال المال والأعمال.
وقال رئيس غرفة المستوردين باتحاد الغرف التجارية مالك جعفر، إن المركز مجهز بالوسائل والتسهيلات كافة التي يطلبها رجال المال والأعمال من السودانيين والأجانب المشاركين في فعاليات معرض الخرطوم الدولي.
وأشار إلى أن المركز قد شهد تدشين أولى الفعاليات بتوقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد الغرف التجارية والملحقية التجارية الكورية والتي تفتح آفاقاً كبيرة للتعاون وتنص على تبادل الوفود والمعلومات وتقديم التسهيلات الممنوحة لرجال الأعمال من الجانبين.
ومن جانبه، قال رئيس اتحاد المقاولين السودانيين م. مالك علي دنقلا، إن الدورة الحالية لمعرض الخرطوم الدولي تعد سانحة كبيرة ومدخلاً لرؤوس أموال جديدة للسودان خاصة بعد رفع العقوبات الاقتصادية الأميركية.
وكشف دنقلا عن أن اتحاد المقاولين سيشارك في فبراير المقبل بوفد يضم 30 شركة مقاولات وبناء سودانية في أكبر معرض للبناء والتشييد بالعاصمة الكورية.
وأشار إلى أن المشاركة تأتي فاتحة للأعمال التي تمخضت عن مذكرة التفاهم الموقعة مع الجانب الكوري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق