الثلاثاء، 13 يونيو، 2017

والي الشمالية يشيد بشرطة الجمارك وإدارة مكافحة التهريب في الحفاظ على الاقتصاد القومي

أشاد والي الشمالية المهندس علي العوض بالدور الكبير الذي ظلت تقوم به شرطة الجمارك السودانية والادارة العامة لمكافحة التهريب في تأمين حدود البلاد والحفاظ على الاقتصاد القومي.
وجدد الوالي لدى لقائه اليوم وفد الادارة العامة لمكافحة التهريب والجمارك برئاسة اللواء شرطة عيسى آدم إسماعيل مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب مواصلة الحكومة في دعم هذه الإدارات وتمكينها من أداء دورها بالصورة المطلوبة.
واطلع الوالي خلال اللقاء على أهداف الزيارة التي تأتي للوقوف على سير العمل والأداء بالمحطات الجمركية بمحليات دنقلا وحلفا ومروي بجانب التعرف على أحوال ومشاكل أفراد قوات مكافحة التهريب.
من جانبه أكد اللواء شرطة عيسى آدم استمرار التنسيق والتعاون بين المركز والولاية من أجل تحسين الأداء بالمحطات الجمركية والمعابر الموجودة بالولاية، مشيراً إلى أنه سيتم من خلال هذه الزيارة وضع حجر الأساس لفروع جديدة لإدارة مكافحة التهريب بعدد من محليات الولاية الشمالية.
إلى ذلك أوضح مدير إدارة مكافحة التهريب بالولاية الشمالية العقيد شرطة فتح الرحمن فضل أن الزيارة تمثل دفعة قوية لمسيرة وعمل الإدارة وهي تبذل جهوداً كبيرة في تأمين حدود الولاية والتصدي لكل أشكال التهريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق