الأربعاء، 11 يوليو 2018

التوقيع على عقد لإنشاء طريق "نيرتتي- تابت" بوسط دارفور

احتفلت الهيئة القومية للطرق والجسور، بالتوقيع مع شركة الجنيد للطرق والجسور، على عقد طريق "نيرتتي- ركور- تارني- تابت" الذي سيتم تنفيذه بولاية وسط دارفور بطول 90 كيلو متراً، ووفقاً للعقد فإن الشركة ستنفذ الطريق في فترة زمنية لا تتجاوز الـ30 شهراً.
وأشاد نائب رئيس الجمهورية، حسبو محمد عبدالرحمن، الذي حضر مراسم التوقيع بجانب وزير الطرق والجسور، مكاوي محمد عوض، وعدد من الوزراء، أشاد بالإنجازات الكبيرة والمتواصلة التي ظلت تقوم بها وزارة الطرق والجسور وبالكوادر والشركات السودانية الذين تمكنوا من إنشاء العديد من الطرق بولايات السودان المختلفة، رغم الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.
وأشار حسبو إلى أن أهمية وقيمة طريق نيرتتي تأتي لدوره في تشجيع الزراعة والمزارعين وتسهيل عملية الإنتاج و الإنتاجية والتسويق وتوفير الأمن واستقطاب الاستثمارات والمستثمرين وتطوير السياحة، لما تتمتع به الولاية من موارد ضخمة في المجالات كافة.
وأكد نائب رئيس الجمهورية، دعم الدولة لبرامج ومشروعات وخطط وزارة الطرق والجسور، التي تهدف لتحقيق النهضة التنموية والبنيات التحتية بالبلاد .
من جانبه قال وزير الطرق والجسور، مكاوي محمد عوض، إن الوزارة ستعمل على إنفاذ المزيد من الطرق والجسور في المرحلة القادمة وبولايات البلاد كافة، مشيداً بالدعم المتواصل الذي ظلت تقوم به وزارة المالية، من أجل إنجاح مشاريع وخطط الوزارة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق