الخميس، 26 يوليو 2018

اتفاقية لتنقيب الذهب بمنطقة بكوري بالنيل الازرق

وقعت وزارة المالية والاقتصاد والتنمية البشرية بولاية النيل الأزرق اليوم بمقر الوزارة بالدمازين عقد اتفاق مع شركة سعيد للتعدين والاستكشاف عن الذهب بمنطقة بكوري بمحلية قيسان بحضور د. عبد الرحيم محمد الحاج مديرعام الوزارة وعدد من الادارات المختصة ود. زهير سعيد المدير التفيذي للشركة.
واكد د. عبد الرحيم ان ابواب الاستثمار مفتوحة امام كافة المستثمرين الذين يرغبون في العمل في الولاية، مشيرا ان ولاية النيل الازرق تعتبر من الولايات التي تنعم بالاستقرار وبالمقومات الجاذبة للمستثمرين في مجالات التعدين لافتا إلى دور الوزارة في الوقوف مع برامج المسئولية المجتمعية بمناطق التعدين، داعيا الشركات الي تنفيذ المشروعات الخدمية في هذا المجال، مشيرا الي ان الاستثمار في مجال التعدين يمثل نقلة نوعية في تقوية اقتصاد الولاية مما ينعكس اجابيا في تغطية الاستخدامات العامة .
و اوضح د. زهير سعيد المدير التنفيذي للشركة ان الشركة تعمل وفق استراتيجية متكاملة في مجالات التعدين و الاستثمار الزراعي في الولاية، وجدد التزام الشركة بموجهات وزارة المالية خاصة برامج ومشروعات المسئولية المجتمعية، مشيدا بالامكانيات التي تتمتع بها الولاية وقال ان الولاية تعد قبلة للصادر في كافة المجالات، موجها الدعوة للمستثمرين الوطنيين للاستثثمار  بالولاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق