الاثنين، 23 يوليو 2018

إجازة حسابات جهاز تنظيم الاتصالات والبريد للعام 2017

أجازت الجمعية العمومية لجهاز تنظيم الاتصالات والبريد، حسابات الجهاز للعام 2017م، وأوصت بزيادة رأسمال الجهاز حتى يتناسب مع حجم العمل الذي يقوم به. بينما أشادت وزارة المالية وديوان المراجعة القومي بالأداء المالي والإداري لجهاز تنظيم الاتصالات والبريد.
وشارك ممثلون لوزارة المالية وديوان المراجعة القومي في اجتماع الجمعية العمومية للجهاز ببرج الاتصالات بالخرطوم.
وناقشت الجمعية تقرير المراجع العام لجمهورية السودان عن حسابات الجهاز للعام 2017 كأول وحدة حكومية تسلم حسابها المراجع للعام 2017 لوزارة المالية.
وأشاد رئيس الجمعية عمر فرج الله المفوض من وزير المالية، بالحساب لخلوه من أي ملاحظات ولاتفاقه مع المعايير المهنية الدولية للحسابات والمراجعة.
وأكد أن جهاز تنظيم الاتصالات والبريد ظل سباقاً خلال السنوات الماضية في تقديم حساباته للمراجع العام، معبراً عن شكره لإدارة الجهاز لتعاونهم التام مع وزارة المالية في تحقيق أهداف الموازنة السنوية للجهاز.
من جهته، أشاد ممثل المراجع العام بحسابات الجهاز للعام 2017 والتي جاءت خالية من الملاحظات الجوهرية ومعبرة تماماً عن الموقف المالي للجهاز خلال العام المعني.
من جانبه، ثمن د. يحيى عبدالله محمد، جهود العاملين بالجهاز وتعاونهم مع الإدارة لتخطيط أهداف الجهاز في تنظيم قطاعي الاتصالات والبريد.
وأشار إلى أن الجهاز ظل يحقق طوال السنوات الماضية مردوداً اقتصادياً كبيراً علاوة على الجهود الفنية للجهاز نحو تقديم خدمات اتصالات وبريد ترضي طموحات المستخدمين وشركاء المصلحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق