الاثنين، 22 مايو، 2017

توقيع مذكرات تفاهم بين وزارة الإستثمار و البنك الدولى فى مجالات التجارة والزراعة والتدريب

بحث وزير الإستثمار السيد مبارك الفاضل المهدى خلال لقائه بمكتبه اليوم بوفد خبراء البنك الدولى فى تنمية وتطوير الاعمال الخاصة فى مجالات التجارة والزراعة والصناعة والتدريب بحضور ممثل البنك الدولى بالسودان(إكسافير فارتادو) ووزير الدولة بالاستثمار الاستاذ اسامة فيصل ووكيل الوزارة دكتور نجم الدين حسن ابراهيم ، آفاق التعاون المشترك لتعزيز جهود الوزارة فى تطوير الإنشطة الإستثمارية بما يتسق واهداف التنمية الإقتصادية بالبلاد.
وأستعرض اللقاء نماذج المشروعات المنفذة فى تلك المجالات فى عدد من الدول وأمن اللقاء على تطابق وجهات النظر بين الجانبين مع الإتفاق على عقد ورش عمل متخصصة تطرح عبرها التجارب التى تمت فى بعض الدول الى جانب التدريب للعاملين بالوزارة بهدف رفع القدرات وتقديم الدعم الفنى .
كما تم الإتفاق على توقيع مذكرات تفاهم بهذا الشأن لتفعيل ما تم الإتفاق عليه وترجمته الى برنامج عمل مع الإستمرار فى عقد اللقاءات المشتركة والتنسيق المستمر بين الوزارة و ممثل البنك بالسودان.
وعبر وزير الاستثمار عن تطلع الوزارة للمزيد من التعاون المشترك مع البنك الدولى خاصة فى مجالات التدريب ورفع القدرات وتقديم الدعم الفنى الذى يساعد على تنفيذ سياسات الإستثمار بالشكل المطلوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق