الخميس، 18 مايو، 2017

25 ألف جوال سكر و29 ألف جوال قمح للعاملين بالولاية الشمالية

احتفل اتحاد عمال الولاية الشمالية صباح اليوم بتدشين توزيع سلعة سكر شهر رمضان المعظم لجميع العاملين بالولاية حيث تقدر الكمية ب25 ألف جوال.
وجدد والي الشمالية المهندس علي العوض محمد موسى لدى مخاطبته اللقاء الذي أقيم بهذه المناسبة اهتمام الدولة ببرامج تخفيف أعباء المعيشة عن كاهل العاملين مؤكداً، أن حكومة الولاية شرعت في إجراءات تنفيذ حزمة من المشاريع والبرامج لشريحة العاملين من بينها تنشيط التعاونيات وفتح مراكز للبيع المخفض لكل السلع الاستهلاكية مشيداً بجهود اتحاد العمال على المستويين المركزي والولائي.
من جانبه أوضح وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة بالشمالية الأستاذ محمد عثمان عباس أن الوزارة قامت بإعفاء كل الرسوم على السلع الضرورية التي يحتاجها العمال بالمؤسسات المختلفة، مبيناً أن وزارة المالية مستمرة في تقديم الدعم والمساعدات المطلوبة لاتحاد عمال الولاية حتى يستطيع الإيفاء بكل احتياجات العمال وتخفيف أعباء المعيشة عنهم.
إلى ذلك أكد الأستاذ عمر أحمد بلال رئيس الاتحاد العام لعمال الولاية الشمالية أن الاتحاد ماضٍ في تنفيذ كل المشاريع والبرامج الخاصة بشريحة العمال مشيراً إلى أن الأيام المقبلة ستشهد توزيع 29 الف جوال قمح للعاملين بعد أن قام الاتحاد مؤخراً بتوزيع 20 ألف جوال ذرة.
وحيا رئيس الاتحاد مجهودات حكومة الشمالية والمجلس التشريعي ولأجهزة المختلفة لدعمها ووقوفها مع برامج وأنشطة ومشاريع اتحاد عمال الولاية بما يسهم في تخفيف أعباء المعيشة وتشجيع العاملين على تجويد وإتقان العمل بالوزارات والمؤسسات والمصالح الحكومية بالولاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق