الأربعاء، 9 أغسطس، 2017

شركة كدوقن البريطانية تبدي رغبتها الاستثمار في مجال الاستكشاف والانتاج النفطي في السودان

أبدت شركة كدوقن (Cadogan petroleum) البريطانية رغبتها في الاستثمار في مجال الاستكشاف والانتاج النفطي بالسودان في ثلاثة مربعات نفطية هي (17، 25 ، 2B) والدخول في شراكة مع الشركة الوطنية السودانية للنفط سودابت.
جاء ذلك على لسان الرئيس التنفيذي للشركة السيد/ (Guido Michelotti) خلال مقابلته د.عبدالرحمن عثمان عبدالرحمن وزيرالنفط والغاز بمكتبه اليوم .
وبحث اللقاء الذي حضره وكيل الوزارة ومدير عام الاستكشاف والانتاج النفطي ومدير عام شركة سودابت رغبة الشركة البريطانية الجاده في العمل في السودان.
ووجه وزير النفط والغاز الجهات الفنية بالوزارة بالتنسيق مع الشركة وتوفير العون اللازم حتى تتحقق الأهداف المرجوة من الشراكة مبينا أن أبواب السودان ستظل مفتوحة لكل الشركات الراغبة في العمل النفطي .
ومن جانبه أكد الرئيس التنفيذي للشركة رغبة شركته وأستعدادها التام في العمل بالسودان مؤكداً إرسال فرق فنية بريطانية متخصصة في النفط لدراسة النواحي الفنية وتقديم العروض للشراكة مع شركة سودابت السودانية التي تقع المربعات المذكورة ضمن امتيازها.
وأبان رئيس الشركة إن شركة (Cadogan petroleum) ضمن الشركات المطروحة لسوق الاوراق المالية البريطاني وتعمل في عدد من الدول .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق