الأربعاء، 23 أغسطس 2017

تنفيذي الاتحاد يقف على ترتيبات "منتدى الشباب السوداني"

ترأس رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، الدكتور شوقار بشار، اجتماع المكتب التنفيذي المخصص لـ"منتدى الشباب السوداني"، والمقرر أن تستضيفه العاصمة السودانية الخرطوم خلال الفترة من "11- 13" سبتمبر المقبل، لأول مرة، بإشراف رئاسة الجمهورية.
وشدّد بشار خلال الاجتماع على ضرورة المضي بعزم في تنفيذ كافة ملفات اللجان كل على حسب تخصصه وصولاً إلى مرحلة انعقاد المنتدى في زمانه المعلن، كما وقف رئيس الاتحاد على تكوين اللجان العليا واللجان الفرعية.
وقال أمين العلاقات الخارجية بالاتحاد، سامي عوض السيد، إن المنتدى يُعتبر هو الحدث الأول من نوعه بالسودان، ويقام تحت مظلة "منتدى الشباب السوداني"، ليطرح مُبادرات وحلول للتحديات التي يواجهها الشباب، ويستهدف جمع الشباب السوداني من مُختلف التخصصات.
وأفاد عوض السيد أن محاور المنتدى تشمل الإعلام والعطاء والعمل الطوعي والصحة والأمان وريادة الأعمال والتعليم والهوية والقيم، بجانب محاور أخرى.
ولفت إلى أن المشاركين في أعمال المنتدى سيتم اختيارهم على أساس الكفاءة والتميز تحت إشراف جهة مُحايدة مُتخصصة، كما إنه سيتم مراعاة خلق التوازن في اختيارهم بين عدد الذكور والإناث التي تكون أعمارهم ما بين "18 – 30"، عاماً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق