الأربعاء، 23 أغسطس 2017

2145 جنيهاً قيمة الأضحية للعاملين بولاية الخرطوم

أعلن اتحاد عمال ولاية الخرطوم، أن قيمة الأضحية للعاملين بالولاية بالأقساط للعام 2017 تبلغ 2145 جنيهاً لمدة عشرة أشهر، تخصم اعتباراً من أول أكتوبر المقبل وأن زنة الأضحية مابين 37 إلى 45 كيلو  جراماً.
وقال رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال السودان بالإنابة يحيى الشريف في مؤتمر صحفي، الإثنين، إن سعر الأضحية مناسب مقارنة بالأسعار المتوفرة بالأسواق، خاصة وأن العام الماضي شهد توفير 27256 أضحية لجميع العاملين بالولاية، مشيداً بجهود اتحاد ولاية الخرطوم في العمل المستمر لتوفير متطلبات العاملين بالولاية في مختلف المناسبات.
من جهته، قال رئيس القطاع الاقتصادي بوزارة المالية د. عادل عبدالعزيز، إن الشراكة الذكية بين اتحاد العمال بالخرطوم وبنك العمال أثمرت عن توفير كثير من السلع والخدمات للعاملين بالولاية، مطالباً بضروة أن تمتد الشراكة إلى مجالات أخرى، بالإضافة إلى سلة رمضان وتوفير خراف الأضاحي.
وأشار مدير بنك العمال د. محمد إقبال، إلى أن البنك لعب دوراً محورياً منذ عام 2011 في توفير الاحتياجات الأساسية، مما أسهم في تثبيت الأسعار وتوفيرها بكل السلع بكل يسر، مؤكداً أن العام 2016 شهد توفير أكثر من 27 ألف أضحية بكلفة بلغت 60 مليون جنيه، وأن نسبة التعثر في السداد ضعيفة جداً، مما يؤكد نجاعة الفكرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق