الأربعاء، 23 أغسطس 2017

"العربية للاستثمار" تطرح 17 مشروعاً للاستثمار بالسودان

كشف رئيس الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي محمد عبدالله المزروعي، عن طرح الهيئة 17 مشروعاً للمستثمرين من القطاعين الخاص الأجنبي والعربي. وقال إن الهيئة ربطت مشاريعها في مجال إنتاج اللحوم الحمراء بمبادرة رئيس الجمهورية حول الأمن الغذائي العربي.
واطلع مساعد رئيس الجمهورية م. إبراهيم محمود، على سير العمل في الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي وخططها ومشاريعها للمرحلة المقبلة.
وبحث لدى لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري، يوم الثلاثاء، رئيس الهيئة محمد عبدالله المزروعي، سبل تعزيز التعاون مع الهيئة والتطورات الإيجابية التي طرأت على الأداء في شركة الزيوت العربية وانتقالها لمرحلة تحقيق الأرباح وزيادة الإنتاج وسبل جعلها نموذجاً للشركات الأخرى.
وقال المزروعي في تصريحات صحفية، إنه أطلع مساعد الرئيس على مشاريع الهيئة في مجال إنتاج اللحوم الحمراء وربطها بمبادرة رئيس الجمهورية حول الأمن الغذائي العربي، وكشف عن طرح الهيئة 17 مشروعاً للمستثمرين في السودان من القطاعين الخاص الأجنبي والعربي.
وأضاف، أن اللقاء تناول المشاريع الصغيرة التي تستهدف المواطنين لمساعدتهم على تطوير وسائلهم الإنتاجية عبر إدخال التقانات الحديثة وسبل إيجاد فرص عمل للمرأة عبر توفير التمويل للمشاريع التي توفر لها سبل العيش الكريم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق