الأحد، 20 أغسطس 2017

شركة سعودية تبحث زيادة استثماراتها النفطية بالسودان

أبدت شركة "الخريف" السعودية العاملة في مجال البترول، رغبتها في زيادة استثماراتها بالسودان في مجال خدمات النفط والغاز، مؤكدة استعدادهم لتقديم المزيد من العمل بالسودان وتلبية احتياجات الشركات العاملة في قطاع النفط السوداني.


وبحث وزير النفط والغاز، د.عبدالرحمن عثمان، لدى لقائه الخميس، وفد الشركة برئاسة أحمد المشجري، والمدير الإقليمي للشركة بالسودان، هيثم الجلال، بحث رغبة الشركة في البحث عن مزيد من الفرص للعمل بالسودان، والتوسع في تقديم خدمات النفط بالتعاون مع الشركات المنتجة للنفط.
وامتدح عثمان جهود الشركة وتعاونها مع الشركات العاملة في إنتاج النفط بالسودان، واعداً بتقديم العون الكافي وتذليل الصعاب لتتمكن من توسيع أعمالها.
وقدم وفد الشركة تنويراً ضافياً لوزير النفط والغاز، متمنياً دعم الوزارة وتعاونها في تذليل الصعاب والمعوقات حتى تتكلل مساعيها بزيادة حجم استثماراتها النفطية في ظل التعاون بين وزارة النفط والغاز والشركة منذ العام 2005.
وقال المدير الإقليمي للشركة، يوسف الجلال، إن الشركة تعد إحدى مجموعة شركات "الخريف" القابضة للبترول بالسعودية، وتعمل في السودان في مجال الطلمبات الغاطسة وخدمات الإنتاج النفطي.
وأكد اهتمام الشركة بسياسات الوزارة الرامية لسودنة قطاع النفط، وأنها أصبحت تعمل بكوادر سودانية بنسبة 100%، فضلاً عن 20% كانت في بدايات 2005، فضلاً عن دفع الشركة بكوادر سودانية مؤهلة لفروع الشركة بالعراق والكويت وليبيا والكنغو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق