الأحد، 12 مارس 2017

توقيع اتفاقيات مع شركات عالمية للترويج للسياحة

أجرى الوفد السوداني المشارك في معرض (الآي تي بى) السياحي بالعاصمة الألمانية برلين، عدداً من التفاهمات واللقاءات مع الشركات والوكالات السياحية العالمية. ووقَّع عدداً من التعاقدات المشتركة بغرض الترويج للسياحة في السودان والتعاون والتنسيق في المستقبل.
وأكد وزير السياحة والآثار والحياة البرية محمد أبوزيد مصطفى، في تصريحات صحفية، يوم السبت، أن السودان بلد جاذب وناهض بشكل كبير في الجانب السياحي، مشيراً إلى أن المشاركات في المعارض مهمة، لأنها منصات للترويج لمقومات السياحية.
وكشف أبوزيد عن رعاية السودان لمعرض للسياحة الحلال في أبوظبي، في وقت لاحق.
وقال الوزير "طلب منا أن نرعى هذا المعرض رعاية برونزية مجانية"، مضيفاً: "إننا نُعدُّ ذلك هدية للسودان".
ويشارك في معرض (الآي تي بي) للسياحة الذي يُعدُّ من أضخم المعارض في العالم وأوروبا، الوزارة الاتحادية وولاية البحر الأحمر وولاية نهر النيل، وعدد من شركات ووكالات السياحة السودانية.
وقال أبوزيد إن "وجودهم في هذا المعرض وسيلة للترويج لمنتجاتنا ولمقومات السودان السياحية، وفرصة للقاء وزراء السياحة في دول العالم والشركات والوكالات السياحية ووسائط الإعلام العالمية".
في السياق ذاته، أوضح وزير السياحة والصناعة والاستثمار بولاية نهر النيل م.محمود محمد محمود، أن مشاركة ولاية نهر النيل تأتي من أجل الترويج للسياحة بالولاية التي تتمتع بالتنوع في الثقافة والتراث الآثار.
وفتح المعرض أبوابه للجمهور ابتداءً من السبت، وهو حدث شاركت فيه نحو عشرة آلاف جهة عارضة من نحو 180 منطقة سياحية في العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق