الأحد، 12 مارس 2017

شركة ألمانية متخصصة تتولى الترويج للسياحة بالبحر الأحمر

تم التوقيع على اتفاقية بمقر جناح ولاية البحر الأحمر بمعرض السياحة الدولي (الآي تي بي) في العاصمة الألمانية برلين، بين ولاية البحر الأحمر وشركة قرافن اشتاين الألمانية المتخصصة في مجال الترويج السياحي.

وشهد التوقيع رئيس البعثة السودانية ببرلين السفير بدرالدين عبد الله، بغرض الترويج في ألمانيا للسياحة بالبحر الأحمر، ومثل محمد عثمان حبيب الله مدير عام شركة السهوب ولاية البحر الأحمر، ووقع عن الشركة الألمانية قرافن اشتاين الشركة الألمانية.
وأكد مدير عام شركة الترويج الألمانية قرافن اشتاين أن ما تم التوقيع عليه ليس اتفاقية فقط، بل خطة عمل في السودان لمدة عام منذ التوقيع عليها.
ووصف توقيع الاتفاقية بأنه عمل موفق، خاصة أن هناك إقبالاً واهتماماً متزايداً بالسياحة من الأجهزة الإعلامية ومن المشاركين في المعرض، قائلاً: "ما نريد تأكيده هو أنه سيتم زيادة الترويج"، مشيراً إلى أن سوق السياحة في ألمانيا ملم بالسياحة بالبحر الأحمر.
وحول زيارته لولاية البحر الأحمر مؤخراً قال "كانت الزيارة الأولى لي للسودان واندهشت، وخاصة من السلام والأمن الذي يتمتع به الناس هناك والترحيب الذي يجده الزائر، وكنت أشعر لم أجد سوي الترحيب، وقد خرجت بانطباع جيد من الزيارة".
وأضاف أن السودان معروف في سياحة الغوص جيداً، وما عليه فعله هو توسيع هذه السياحة وتوضيح مختلف المناطق الجاذبة، حيث توجد أكثر من 200 منطقة للغوص في الساحل السوداني في البحر الأحمر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق