الأربعاء، 22 مارس، 2017

منظمة وطنية تنفذ مشروعات بأكثر من 128 ملياراً

قال رئيس مجلس إدارة منظمة "ذي النورين" الخيرية، الشيخ عماد الدين أبوحراز، بأن المنظمة قد نفذت خلال الفترة الماضية مشروعات تنموية وخدمية تقدّر تكلفتها بـ128 مليوناً و517 ألفاً و650 جنيهاً، أي ما يعادل 19 مليوناً و69 ألفاً و881 دولاراً.
وكشف أبوحراز خلال مخاطبته اجتماع الجمعية العمومية الـ"14" بحضور وزير الدولة بالرعاية، إبراهيم آدم، ووزير التخطيط العمراني بالخرطوم، حسن صالح، بجانب مسجل عام المنظمات، كشف عن إنشاء مجمع العطية الطبي لتغطية الريف الجنوبي لأم درمان، بالتعاون مع جمعية قطر الخيرية.
وعبّر أبوحراز عن ثنائه على دولة قطر حكومة وشعباً لدعمهم المتواصل للعمل الخيري في السودان، كما امتدح جهود مؤسستي الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية "رأف" والشيخ عيد الخيرية، مشيداً بدعم رئاسة الجمهورية ووزارة الرعاية ومفوضية العون الإنساني بجانب وزارة التخطيط العمراني.
إلى ذلك أكد وزير الدولة بوزارة الرعاية، إبراهيم آدم، بأن منظمة "ذي النورين"، واحدة من المنظمات الأساسية الراكزة والتي لديها كادر مؤهل، وأضاف" ذي النورين إحدى المنظمات التي نحول إليها بعض الحالات الاجتماعية لمعالجتها ولا تطلب دعمنا".
وأوضح وزير التخطيط بالخرطوم، حسن صالح، أن المنظمة أقامت مشاريع مدروسة وحققت غاياتها وتركت آثاراً وهنالك مشاريع مستمرة بأصول ثابتة وعطاء مستمر.
يُشار إلى أنه قد تمت إجازة خطابي الميزانية والأداء عن العام المنصرم، وتجديد الثقة في الهيكل الموجود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق