الأربعاء، 22 فبراير 2017

وفد شركة إطعام للاستثمار يقف على تجربة مشروع إنتاج الدواجن بمصنع دواجن النيل

زار وفد شركة إطعام للاستثمار المحدودة الولاية الشمالية اليوم برئاسة الأستاذ علي عثمان محمد طه النائب الأول السابق لرئيس الجمهورية رئيس مجلس إدارة الشركة، حيث استقبل الوفد بمحلية مروي وزير الاستثمار والسياحة بالشمالية الأستاذ جعفر عبد المجيد، ومعتمد المحلية العميد مبارك محمد شمت ومدير شرطة المحلية العميد عبد الله أبوسن ومدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني المقدم سيف الدولة علي ونائب رئيس المؤتمر الأستاذ عوض الكريم إبراهيم وعدد من القيادات.
ووقف الوفد على تجربة مشروع إنتاج الدواجن بمصنع دواجن النيل بأمري وتلقى شرحا" حول مراحل الإنتاج.
ورحب وزير الاستثمار بالزيارة مبينا أنها تأتي في إطار التنسيق والترتيب لمشروعات استثمارية صناعية لشركة إطعام بالولاية، وقدم سردا" مفصلا" لخطط وبرامج الوزارة الرامية لترقية وتطوير النشاط الاستثماري والصناعي والسياحي بالولاية. مشيرا إلى ضرورة التعاون المشترك وتبادل الرؤى والأفكار بين وزارته والشركة بما يعزز فرص نجاح الاستثمارات المتعددة.
وأبدى معتمد مروي سعادته بالزيارة متطرقا للدور الكبير الذي تلعبه شركة إطعام في الخدمات بالمحلية من خلال خططها لمشروعاتها الاستثمارية الرائدة.
من جانبه عبر مدير عام شركة إطعام الأستاذ علي محمد عبد الله بندق عن عميق شكره وتقديره لحكومة وقيادة حكومة الولاية ومحلية مروي لما وجدته الزيارة من اهتمام بالغ من كافة المكونات، وأشاد بمجهودات والي والولاية ووزارة الاستثمار في تيسير وسهولة إجراءات الشركة التي تشمل مشروعاتها الاستثمارية عددا من ولايات السودان .
هذا ويلتقي الوفد والي الشمالية بدنقلا ويزور محلية البرقيق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق