الأربعاء، 24 ديسمبر 2014

إدارة وقاية النباتات تكافح الجراد الصحراوي بالبحر الأحمر وتنسيق مع مصر وارتريا في هذا المجال

أعلن خضر جبريل مدير ادارة وقاية النباتات بوزارة الزراعة والري أن الفرق التابعة لادارته تنفذ حالياً حملة لمكافحة الجراد الصحراوي بولاية البحر الاحمر مؤكداً أن الموقف مؤمن تماما حيث أن الوقاية فى تعاون تام مع مصر واريتريا من اجل مكافحة الجراد بتوفير كل الاحتياجات ومدخلات العمل من مبيدات ومعدات وغيرها تكفى لمدة عام ، معلنا أن الوقاية قامت بمكافحة الجراد فى منطقتين والآن مستعدة لأى هجمة جديدة .
وقال في تصريح لـ(سونا) ان حملة البحر الاحمر تبدأ فى اواخر اكتوبر وتستمر حتى ابريل من كل عام، مشيرا الى أن ادارة الوقاية تمتلك عشرات الفرق والعربات وطائرتين من الوقاية وطائرة منظمة دلكو لمكافحة الجراد بشرق افريقيا .
واشار الى أن الجراد الصحراوي ظهر هذا العام بهجمات شرسة بولاية نهر النيل والجزء الجنوبى للولاية الشمالية، كاشفا ان ادارته كافحت هذه الهجمة بمساحة 85الف هكتار مضيفاً أن ظاهرة الجراد تكررت وظهرت بين الموسم الصيفي والشتوي حيث تم القضاء عليها باستعمال ثلاث طائرات واكثر من عشر فرق ارضية وانتهت من عملها وتحولت كل الفرق للبحر الاحمر .

هناك 11 تعليقًا:

  1. شركة رش مبيدات بالرياض
    نحن شركة رش مبيدات بالرياض من افضل الشركات التى تقم بخدمة رش مبيدات باستخدام المبيدات المستوردة التى تعمل على القضاء على جميع الحشرات و لدينا العمالة المتخصصة فى استخدام المبيدات ستتخلص من الحشرات مع شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
    شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
    اتصل بنا على 0537006883
    http://www.hvofny.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%AD%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/

    ردحذف

  2. اخى العميل نقل اثاث بيتك يحتاج الى امور كثيرة لكى تصل الى افضل درجة من الامان فى عملية التنقل فتعاملك معنا نحن شركة الاوائل يعتبر اول خطوة
    من خطوات الامان شركة نقل اثاث بالرياض شركة الاوائل
    تعد الافضل والشركة الاولى التى تاسسئت فى الرياض تأسسئت عام 1980 ونالت على اعجاب جميع العملاء الذين تعاملوا معهم وتعد الافضل فى اختيار ارقى واحسن العمالة المدربة كما تعد الشركة الاولى فى الرياض من ناحية استخدام افضل مواد التغليف والسيارات الحديثة
    فعند اتصالك بنا اخى العميل سيصلك مندوبنا فى اسرع وقت ممكن لمعاينة الاثاث وسرعة التفاهم وراسال افضل طاقم مدرب الى موقع العمل فك تركيب تغليف امان جودة كل هذا وبجانب قلة الاسعار لن تجده غير فى شركة الاوائل الشركة الارقى فى الرياض
    وللتواصل ايضا الى ارقى الخدمات على الفيس بوك تفضل شركة نقل اثاث بالرياض شركة رائدة وعرقة وله باع طويل وتمكنت من ايجاد كل سبل الراحة للعملاء
    اتصل نصل اليك متوجدين شمال شرق غرب جنوب الرياض ويوجد لدينا فريق شحن الى الامارات دبى الاردن الكويت وغيرها
    شركة نقل اثاث من الرياض الى الامارات



    ردحذف


  3. عروض العثيم لهذا الاسبوع 16 نوفمبر 2017_عروض اسبوعية كما عودناكم المزيد من المفاجئات المزيد من العروض واكثر عروض العثيم اقوى العروض ارخص الاسعار عبر موقع عروض عروضالواقع في 27 صفر 1438 هجري لاتدع الفرصة تفوتكم عروض العثيم لهذا الاسبوع تقدم : هاينز كتشب , بيب مايو نيز , تمر بالكيلو , مازولا زيت دوار الشمس , ليزا زيت طبخ , الخير ملح , فيجاي مسحوق الارز متنوع , كي واف ام دقيق قطري عروض هايبر بنده , ارز برياني 5 كجم , كاكا فروت , كرتون جوافة , موز فلبيني للكيلو , تفاح رويال احمر للكيلو ,فصوليا طويل للكيلو , ملفوف للكيلو , طماطم للكيلو ,فوائد ارز ابيض بسمتي , بيض لبيض 30 حبة  عروض جرير  مورد زيت طبخ لا, هاينز شطة حارة , سمايلي شراب سريع التحضير, انكو حليب مجفف صغيرة متنوعة ,| جيليت ماكينة الحلاقة , توشيبا غسالة ملابس 7 كجم , طقم مطبخ جرانيت 10 قطع , بطانيات مزدوجة , هنا شوفان 1 كجم , قهوة نسكافية 3 في 1 متنوع  عروض جرير  هاي تي شاي , نادي حليب مجفف , المائدة معكرونة متنوعة , كورن فليكس , ملوخيا ساديا , ثوم كيس , بطاطس حلوة .

    ردحذف
  4. شركة نقل عفش بالرياض عرف عنها الأمانة في العمل، كما تضمن لكم الشركة سلامة وصول المنقولات الي المكان المراد النقل اليه بسهولة ويسر وامانة، كما ان الشركة تقدم عروضا مميزة بشكل مستمر حرصا منها على استمرارية التعامل لفترات ممتدة.
    تقوم شركة نقل اثاث بالرياض بنقل كافة أنواع الأثاث المنزلي والمكتبي والفندقي أيضا، فلا تقلق عزيزي العميل فنحن فريق عمل شركة نقل اثاث بالرياض متواجدون على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع، كما يحرص فريق عمل شركة نقل اثاث بالرياض على انجاز عملية النقل بسهولة ويسر.
    تستخدم شركة نقل اثاث بالرياض ايدي عاملة مدربة تعمل طبقا لخطة موضوعه من الالف الي الياء وليست تعمل بعشوائية مما ينتج عنها تكسير في الأثاث ولذلك تعتمد شركة نقل اثاث بالرياض على لأيدي العاملة المتدربة على نقل اثاث وتغليفه وفك وتركيب اثاث بالرياض .
    https://cleaninghouses.org/moving-furniture-in-riyadh/

    ردحذف

  5. امجاد الخليج
    تعد مؤسسة امجاد الخليج من المؤسسات الرائدة في مجال تقديم الخدمات المنزلية بالمملكة حيث توفر للعميل العديد من الخدمات المنزلية الممتازة بأسعار لا مثيل لها من مكان واحد مما يوفر عليه الوقت والجهد خلال عملية البحث.

    ___________________
    شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
    شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة لرش المبيدات لإبادة النمل الابيض و القضاء علي الفئران والصراصير و مكافحة الحمام من الفلل والمنازل لإبادة الآفات بأحدث المبيدات الألمانيه وإختيار العمال له أهمية فلا ينبغي تعيين أشخاص لا يستطيعون تداول المبيدات على نحو آمن و يجب بعد الرش فتح النوافذ في الصباح لتجديد الهواء وآشعة الشمس بالغرف لمدة ساعة أو ساعتين على الأقل .

    ________________________
    شركة تنظيف بالمدينة المنورة
    إن شركة تنظيف بالمدينة المنورة تهتم بتنظيف البيئة بالمصانع والمنازل ليتمكن كوادر العمل في مساعدتك عميلنا المميز في إتمام صفقات تفيدك ولا يقتصر المظهر النظيف والجيد على السمعه فقط أمام عملائك ولكنك بنفس الوقت تحافظ على الصحة العامة لموظفيك فمن واجبك تكوين بيئة نظيف مريحه بالعمل وبالتالي يعود عليك بزيادة إنتاجية للشركة كما نهتم بتدعيم نظافة السلالم والمخارج والمداخل بالمكان كافة .

    _________
    شركات نقل عفش بالمدينة المنورة
    شركة نقل عفش بالمدينة المنورة تقدم عرض خاص لخدمة نقل عفش العملاء بأسعار مناسبة للجميع و تغليف العفش ويتم نقله بسيارات مجهزة بالكامل بأحدث الأدوات والمعدات للنقل الآمن فيقوم العمال بالنقل والتوصيل بدقه لتفادي المشاكل الاثاث دون أي تلفيات و خدمة النقل والتغليف مع تواجد معايير للأمان بأيدي أمهر طاقم فني متخصص لتنفيذ مهام نقل عفش بإحترافية .

    _________________________
    شركة نظافة خزانات بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة تستعين بأفضل الأدوات الحديثة لتطهیر و تنظيف الخزانات الأرضية و دورات المیاه الخاصة والحمامات مع عروض تصل تلك العروض لنصف الثمن لتوزيع خدماتنا على كافة العملاء لتنظيف خزانات الفلل والقصور و الفنادق كما أن خدمة العملاء متاحة طول اليوم وذلك تسهيلاً لعمليات التواصل بالعملاء والرد على الجميع تواصل مع شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة الآن .

    __________________________
    شركة تنظیف سجاد بالمدینة المنورة
    شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة هي الحل الأمثل والوحيد لمواجهة مشاكل التعقيم والتنظيف استعن فوراً بشركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة للتعامل مع مشكلات التنظيف فنحن أفضل شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة لنساعدك في الحفاظ على بيئة نظيفة و إزالة الغبار إلى التلميع ليتمكن الفريق من التعامل ويصبح مظهر السجاد كالجديد تماماً .

    ____________________
    شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
    نعمل بشركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة بمعدات و أدوات تنظيف حديثة وخامات تنظيف جبارة و نتمم العمل بمهارة عالية ووقت مثالي فنحن لا نواجه مشكلات بالنظافة المعتادة ولا يقف أي عائق أبداً أمام فريق العمل كما نقدم تسهيلات وعروض لتناسبك مساحة المصنع أو الشركة للمحافظة عليها بشكل آمن و نظيف بأيدي أكفأ كوادر فنية متخصصة لتنفيذ مهام تنظيف الكنب و السجاد والموكيت مع شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة .

    ردحذف
  6. شركة كشف تسربات المياه بجدة العلم التنفيذي والعمل الإبداعي مع افضل شركة كشف ... تؤدي التغيرات المفاجئة التي تحدث في مجال كشف تسربات المياه بالرياض إلى بضعة ... تتمتع مؤسسة الحرمــين شركة كشف تسربات المياه بمكه بالحصول على شهادات ...


    شركه كشف تسربات المياه بحائل



    شركه كشف تسربات المياه بالقصيم




    شركه كشف تسربات المياه بالباحة




    شركه كشف تسربات المياه بالطائف


    شركة كشف تسرب المياه بالاحساء



    شركه كشف تسربات المياه بجدة




    شركه كشف تسربات المياه بمكة




    ردحذف
  7. شركة رواد الحرمين الموقع الرائد فى عالم الخدمات المنزليه والاول بالمملكه العربيه السعوديه
    لما يتمتع به من خدمات مميزه ، فالبرغم من اننا مؤسسه ربحيه الا ان
    مزاولة نشاطتنا كلها مرتبط على نحو وثيق بتلبية


    شركه عزل فوم بالرياض

    ردحذف