الأربعاء، 24 ديسمبر 2014

وزير المالية بالخرطوم يوجه بمراجعة اتفاقيات الجهات العاملة في مشروعات التنمية الاجتماعية

وجه الأستاذ عادل محمد عثمان وزير المالية والاقتصاد وشئون المستهلك بولاية الخرطوم الإدارة العامة للتنمية بمراجعة الاتفاقيات والتعاقدات مع الجهات التي تعمل في تنفيذ مشروعات وزارة التنمية الاجتماعية مشروع المدينة الاجتماعية بسوبا .
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية مع د. أمل البيلي وزيرة التنمية الاجتماعية لمشروع المدينة الاجتماعية بسوبا التي تشمل مدينة الرشاد ومدينة الفتيات ومعهد السلمابي جنوب جامعه أفريقيا وذلك لتسريع الأعمال الإنشائية والتشطيبات في مدينة الرشاد ومدينة الفتيات .
هذا وأكد وزير المالية والاقتصاد وشؤون المستهلك بالولاية التزام وزارته بالدفعيات المالية للمقاولين وتوفير بعض الآليات والاحتياجات لإكمال ما تبقي من العمل في المشروعين مبيناً أن وزارته تعمل علي رصد التمويل للمشروعات التي قاربت علي الانتهاء في الفترة الزمنية المحددة موجهاً المقاولين بأهمية تكثيف وتسريع العمل لتمكين وزاره التنمية الاجتماعية في استلام المشاريع الثلاثة في فتره أقصاه منتصف يناير المقبل ووجه سيادته بإعداد برنامج زمني يرفع لوزارة المالية لمراجعته والاتفاق حوله ، مشيراً الي أن مشروع المدينة الاجتماعية يتعلق بعمل اجتماعي واسع لرعاية الفئات الاجتماعية المستهدفة من الأطفال وذوى الاحتياجات الخاصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق