الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

وزارة المالية بالسلطة الاقليمية تؤكد أهمية التدريب لتحقيق التنمية المستدامة

أكدت وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي بالسلطة الاقليمية لدارفور المضي قدماً في تدريب العاملين كأولوية قصوى للارتقاء بالعمل الاداري وتحقيق التنمية المستدامة.
وقالت وزيرة المالية بالسلطة الاقليمية آمنة هارون لدي مخاطبتها اليوم بالفاشر ختام ورشة تدريبية حول بناء قدرات بالعاملين بالوزارة إن الجهود ستستمر حتي يتم تدريب جميع العاملين وذلك بالتنسيق مع وزارة المالية الاتحادية.
ونظمت وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي بالتعاون مع مركز الخبراء للتدريب الاداري دورة تدريبية بمشاركة 25 دارساً من منسوبي الوزارة، وذلك خلال الفترة من 15 نوفمبر وحتي 30 ديسمبر الجاري، حيث اختتمت اعمالها اليوم.
من جانبه اكد ممثل مركز الخبراء للتدريب الاداري علي جرقندي اهمية التدريب في الارتقاء بالعمل الاداري، مثمناً جهود السلطة الاقليمية لاهتمامها بعملية التدريب ورفع قدرات العاملين، ونادى بضرورة مواصلة الجهود في هذا الصدد.
وقال جرقندي ان المركز يهدف الي دعم سياسات الدولة في مختلف المجالات ووصف المشاركين في الدورة بانهم احتياطي استراتيجي لما يتمتعون بها من مهارات تجعلهم يمضون في الاتجاه الصحيح.
في ذات السياق قال ممثل الدارسين انهم بذلوا قصارى جهدهم للاستفادة من البرنامج التدريبي الذي وصفه بالمهم، مؤكداً قدرتهم علي عكس ما اكتسبوه من مهارات علي ارض الواقع .
وتشمل اهداف الدورة التدريبية التي استمرت لمدة 45 يوماً اكساب المشاركين معارف ومهارات في مجالات كتابة التقارير، الاستثمار، التخطيط الاستراتيجي، التنمية الريفية المتكاملة، دراسات الجدوى، بالاضافة الي اكتساب مهارات في اللغة الانجليزية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق