الأحد، 26 أكتوبر 2014

وزير الدولة بالنفط يدشن القافلة الصحية والدعوية لقري ريفي بحري شمال

دشن وزير الدولة بالنفط د.محمد زائد عوض أسبوع القوافل الصحية والدعوية تحت شعار "واذا مرضت فهو يشفين" بمباني شركة مصفاة الخرطوم المتجه الي قرى وحدة ريفي بحري شمال بحضور د.عوض أحمد الجاز ممثل دائرة المنطقة بدعم وتمويل من شركة مصفاة الخرطوم بالتعاون مع منظمة الترقي العام ومنظمة عين المشارق حيث تستمر حتى 30 من الشهر الجاري وتحتوي على عيادات عيون ، باطنية وأطفال ، اختصاصيين ، أطباء عموميين ، معمل ، صيدلية ، تثقيف صحي ، قوافل إصحاح بيئة وبرامج دعوية مصاحبة .
وقال وزير الدولة بالنفط د.محمد زائد عوض ان وزارة النفط تولي اهتماما مقدرا للخدمات الاجتماعية في كل ولايات السودان بمناطق الإنتاج والتكرير والتصدير .
وثمن جهود المنظمات التطوعية التي تشارك مصفاة الخرطوم في هذه القافلة المتجهة لوحدة بحري شمال ممتدحاً طبيعة هذه المنطقة الجيولوجية والتاريخية .
وعبر ممثل الدائرة د.عوض أحمد الجاز عن أهمية مثل هذه القوافل للمنطقة لتوفير العلاج لإنسان المنطقة، مشيرا الي التنمية والخدمات التي شهدتها المنطقة بعد بناء مصفاة الخرطوم ،متمنياً تدفق النفط من كل بقاع السودان حتى يعم الخير كل السودان .
ممثل محلية بحري عدد خيرات المنطقة الزراعية والطبيعية ،وأشار الي التنمية التي شهدها الريف الشمالي والنقلة الكبرى بعد ان كان يعاني من نقص في كل الخدمات، مثمناً جهود وزارة النفط ممثلة في شركة مصفاة الخرطوم المحدودة في تنمية المنطقة وتطويرها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق