الأحد، 26 أكتوبر 2014

ولاية الخرطوم:توصيل الإمداد الكهربائي العام المقبل للمناطق التي لم تتمتع به

قالت ولاية الخرطوم إن العام 2015م يشهد توصيل خدمات الكهرباء إلى مختلف مناطق الولاية التي لم تصلها من قبل وذلك عبر ثلاثة محاور تتضمن عقد اتفاقات بين اللجان الشعبية والشركات المنفذة وبضمان معتمدي محليات ولاية الخرطوم بجانب التمويل الأصغر إضافة إلى توفير المواد والآليات اللازمة.
وأعلن المعتمد برئاسة ولاية
الخرطوم المشرف على ملف الكهرباء موسى آدم خلال اجتماع مشترك مع محلية جبل أولياء وشركة الشبارقة ،اكتمال الترتيبات لتوقيع اتفاق لتنفيذ مشروع كهرباء النصر الجنوبية الغربية والذي سيغطى 5000 منزل بأربعة مربعات بالوحدة والأندلس مربعي 7و8 خلال الأيام المقبلة وبتكلفة مالية تقدر بنصف التكلفة المتعارف عليها و التي تبلغ 4 مليارات جنيه .
وأكد معتمد محلية جبل أولياء التزام المحلية بتوفير الضمانات الكافية لتنفيذ مشروعات الكهرباء والعمل على تذليل كافة المعوقات التي تعترض سيرها مؤكدا اكتمال كافة المعالجات الفنية لتنفيذ مشروع النصر الجنوبية الغربية ، والسعي لمعالجة قضية كهرباء الأزهري مربع 18 بالتزامن معه حال اكتمال الدراسة .
من جهته كشف نائب دائرة النصر الجنوبية الغربية بتشريعي
الخرطوم مبارك سحور اكتمال العمل في مشروع كهرباء تعويضات مايو مربع 2 بنسبة 80 %، مشيراً إلى أن افتتاحه سيكون خلال الفترة المقبلة مؤكدا السعي لتخطيط مناطق السكن العشوائي لمدها بالكهرباء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق