الأربعاء، 7 فبراير 2018

الكويت: نحرص على تعزيز التعاون الاقتصادي مع السودان

أكد ممثل أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وزير الأشغال العامة، حسام الرومي، خلال تفقده جناح السودان في معرض الكويت التجاري الدولي الدورة الثانية، حرص الكويت على تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري مع السودان.
وأشاد الوزير الكويتي بجناح السودان، مؤكداً اهتمام الكويت، بمشاركة السودان في المعرض، وذلك لما يتمتع به من موارد وثروات.
ويجيء المعرض برعاية سفير السودان في الكويت السفير محيي الدين سالم. وبذلت أسرة السفارة السودانية بالكويت جهوداً مقـدرة تجاه مشاركة الشركات السودانية المشاركة في المعرض.
وأعرب مديـر جناح السودان حامد الطيب عن تقديـره للتفاعل الكبير الذي لقيه الجناح على مستوى معرض الكويت الدولي، ممتدحاً تعاون الشركات السودانية، الأمر الذي انعكس إيجاباً على النجاح الذي حققه جناح السودان.
وكانت وزيرة التجارية المغربية، تفقدت جناح السودان، وثمنت مشاركة الشركات السودانية، وحرصها على عكس إمكانيات البلاد ومقوماته التجارية وثرواته الاقتصادية.وأبدى مدير شركة يارا المنظمة لجناح السودان محمد عبدالقيوم ارتياحاً للمتابعة الدقيقة واللصيقة، التي ظلت تقوم بها سفارة السودان بالكويت، من أجل إنجاز مطلوبات جناح السودان، وتقديم صورة مشرقة للمنتجات السودانية في معرض الكويت.
يُذكر أن جناح السودان في معرض الكويت التجاري الدولي ضمت ولاية كسلا والعديد من المؤسسات والشركات، بينها شركة الخرطوم للبتروكيماويات، الشركة السودانية للأسواق والمناطق الحرة، وبنك فيصل الإسلامي السوداني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق