الأربعاء، 21 فبراير 2018

وزراء الثروة الحيوانية بتشاد وإفريقيا الوسطي وجنوب السودان يزورون مصنع باش فارما للصناعات الدوائية

قام وزير الثروة الحيوانية الاستاذ بشارة جمعة ارور يرافقه وزراء الثروة بدولة تشاد وافريقيا الوسطي وجنوب السودان بزيارة لمصنع باش فارما للصناعات الدوائية البيطرية بسوبا وقفوا خلالها على تجربة السودان في مجال التصنيع الدوائي البيطري.
وأكد الاستاذ بشارة اهمية الشراكات بين القطاعين العام والخاص ودول الجوار لتبادل المنافع وفتح اسواق تجارية وتطوير قطاع الثروة الحيوانية خدمة للشعب السوداني وشعوب دول الجوار.
من جانبه أشاد وزير الثروة الحيوانية بتشاد الاستاذ محمد النضيف يوسف بفعاليات المؤتمر القومي للثروة الحيوانية الذي عقد بالخرطوم مؤخرا ووصف الاوراق التي قدمت بالقيمة في مجال تنمية وتطوير قطاع الثروة الحيوانية، وقال إن زيارة مصنع باش فارما تأتي لتبادل الخبرات والتعاون بين الوزارة والجهات البيطرية، وابدي رغبته لتأسيس شراكة مع مصنع باش فارما بتوقيع مذكرة تفاهم بين المصنع وشركة المناع التشادية للاستثمار في مجال الادوية البيطرية.
من جهته أكد عبد الناصر احمد مدير مصنع باش فارما ان الثروة الحيوانية تعتبر المعول الاول في دعم الاقتصاد الوطني، مشيدا بجهود الوزارة ودعمها وتشجيعها للقطاع الخاص متناولا اهمية المصنع في توفير الادوية البيطرية لضمان سلامة وصحة القطيع ودوره في نشر الوعي الارشادي.
من جهته أشاد أبكر طاهر موسى مدير مجموعة المناع التشادية بالعلاقات الثنائية بين البلدين وتوطيدها من خلال دعم التواصل والتبادل التجاري في مجال الثروة الحيوانية بين البلدين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق