الاثنين، 6 نوفمبر 2017

بعثة للبنك الدولي تزور الخرطوم نهاية نوفمبر الجاري

تزور الخرطوم في نهاية نوفمبر الجاري، بعثة إشرافية من البنك الدولي، للوقوف على مشروعات الإدارة المستدامة للموارد الطبيعية وما تم تنفيذه بولايات كسلا، الجزيرة، النيل الأبيض، من مشروعات تتعلق بالمراعي والغابات والحياة البرية .
وقال المنسق القومي لمشروع الإدارة المستدامة للموارد الطبيعية، إبراهيم دوكة البشير في تصريح صحفي، إن زيارة البعثة الإشرافية تمتد من 29 نوفمبر وحتى 8 ديسمبر المقبل، لتقييم وتقويم ما تم تنفيذه من مشروعات الإدارة المستدامة للموارد الطبيعية بالولايات الثلاث.
وأضاف "وفد البعثة سيزور ولاية كسلا ضمن هذه الزيارة للوقوف على ما تم فيها من مشروعات"، مؤكداً أن البعثة تزور السودان كل ستة أشهر وتقدم توصيات وملاحظات حول المشروعات المنفّذة بالولايات المستهدفة.
وأعلن عن عقد الإدارة اجتماعاً الإثنين في كسلا، للوقوف على ما تم تنفيذه بالولاية، بحيث تقدم كل إدارة من إدارات المشروع المختلفة، ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية.
وأشار إلى أن إدارات الغابات، الحياة البرية، المراعي والمجتمعات، ستقدم تقاريرها خلال هذا الاجتماع وبموجبه يتم تقييم المشروعات المنفّذة في الولاية، مبيناً أن وفد البعثة الإشرافية من البنك الدولي ظل يقوم بزيارة إلى المشروعات كل ستة أشهر لتقييم المشروعات المنفّذة في السودان .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق