الاثنين، 10 نوفمبر 2014

غلام الدين يشيد بدور المنظمات الوطنية في تحسين الأحوال الاقتصادية للأسر

قال الدكتور غلام الدين عثمان الأمين العام للصندوق القومي للاسكان والتعمير راعي منظمة وابل الخير الخيرية أن المنظمات الوطنية لها دور كبير يمكن أن تلعبه في تحسين الأوضاع الاقتصادية للاسر الفقيرة ،مشيدا بالدور الذي ظلت تلعبه منظمة وابل في هذا الإطار طيلة السنوات الماضية .
وأوضح لدى مخاطبته ختام جلسات الجمعية العمومية لمنظمة وابل أن المنظمة استطاعت أن تستقطب دعومات خارجية مقدرة لاسيما من دولة الامارات لصالح مجموعة من المستهدفين بالبلاد بجانب بناء علاقات قوية مع مجموعة من الخيريين بالسودان مكنت المنظمة من الاستمرار في عملها وتقديم خدماتها للمجتمع .
وأعربت الأستاذة جميلة عبد الرازق رئيس منظمة وابل عن شكرها وتقديرها لأعضاء الجمعية مشيرة الي أن تجديد الثقة في المكتب التنفيذي يلقي على عاتقهم مسئولية كبيرة وسيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق أهداف المنظمة بالتركيز علي توسيع مظلة كفالة الايتام ورعاية الاسر الفقيرة وانهم الفترة الماضية تمكنوا من دعم عدد مقدر من الاسر المستحقة للدعم بولايتي نهر النيل والخرطوم عن طريق المال الدوار .
وأكدت الأستاذة رجاء مصطفى عثمان مدير فرع منظمة سرف للسلام والتنمية بمحلية شندي ممثل المنظمة استعداد المنظمة للدخول في شراكات للتعاون مع منظمة وابل الخير ،مشيرة الي أن المنظمة تعمل في الإطار الاجتماعي وتدعم برامج السلام والتنمية وهي منظمة طوعية مقرها الرئيس بالخرطوم .
وقالت إن المنظمة نفذت مسحا اجتماعا شاملا بمحلية شندي بالتعاون مع جامعة شندي تم فيه إجراء حصر دقيق للفئات المستحقة للدعم من الفقراء والأرامل والأيتام مبينة أن هذا الحصر أصبح مرجعا للعديد من الجهات المعنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق