الأربعاء، 18 أكتوبر 2017

أبو قردة يفتتح عددا من المنشآت الصحية بشمال دارفور

ثمن وزير الصحة الاتحادي بحر ادريس أبوقردة جهود حكومة ولاية شمال دارفور فى النهوض بالقطاع الصحي، معربا عن سعادته بالإنجازات والمشروعات الحيوية التي تنفذها في كافة الأصعدة بالولاية .
جاء ذلك لدى افتتاحه يرافقه والي ولاية شمال دارفور عبد الواحد يوسف ابراهيم أمس بحي المصانع بالفاشر مركز الزهراء الصحي بحضور وزير الصحة المناوب بالولاية منيرة عبدالرحمن بدوي وعدد من قيادات وزارة الصحة الاتحادية والولائية وقيادات الاجهزه التنفيذية والتشريعية والواجهات بالولاية، كما قام الوزير بارساء حجر الأساس لمستشفي الفاشر التخصصي للعيون بجانب ارساء حجر الأساس لمخازن الامدادات الطبيه بشرق الفاشر .
ووقف الوزير على سير العمل بمستشفي الاطفال التخصصي ومستشفي الفاشر التعليمي ومركز عبدالسلام التخصصي وأعلن في تصريحات صحفية أثناء الجولة التفقدية ان العمل بمستشفيات الفاشر الجنوبي والتخصصي للاطفال والحوادث سيتواصل بعد ان توقف خلال الفترة الماضية بسبب تعثر التمويل.
كما تعرف وزير الصحة الاتحادي علي سير العمل في الطرق الداخلية بمدينة الفاشر والتي شملت الطريق الدائري الذي يربط الاحياء الشمالية والشرقية.
من جهته جدد والي شمال دارفور التزام حكومة الولاية بتكملة المشروعات الصحية وتعيين الكوادر الصحية على مستوى مناطق الولاية مؤكدا ان تكملة المشروعات الصحية ستمثل نقلة كبيرة في العمل الصحي، وأشاد بوزارة الصحة الاتحادية لالتزامها بتدريب الكوادر ودعم مستشفيات الولاية بالأجهزة والمعدات الطبية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق