الأربعاء، 25 أكتوبر 2017

100 من رجال الأعمال والمستثمرين المغاربة بالخرطوم الثلاثاء

كشف سفير السودان بالمملكة المغربية، سليمان عبدالتواب، عن وصول وفد عالي المستوى من رجال الأعمال والمستثمرين المغاربة، يضم 100 من رجال الأعمال والمستثمرين في مختلف المجالات الاقتصادية والخدمية وذلك يوم الثلاثاء المقبل.
وأشار عبدالتواب في ختام المباحثات المشتركة بين وفد محلية الخرطوم الزائر للعاصمة المغربية الرباط برئاسة المعتمد، أحمد علي عثمان أبوشنب، وشركة "أوزون" للخدمات البيئية، أن الوفد المغربي سيضع جميع إمكانياتهم لخدمة ولاية الخرطوم وكافة الولايات.
وكشف السفير عن ترتيبات تجرى بين الخرطوم والرباط لزيارة العاهل المغربي، الملك محمد السادس، للسودان خلال الفترة المقبلة.
وأكد بأن السفارة السودانية بالمغرب وقفت على الخطوات الجارية، في إطار المشروعات المشتركة بينها ومحلية الخرطوم.
وأضاف" خرجت زيارة الوفد السوداني بحصيلة وافرة في جانب إصحاح البيئة والنظافة، وإنشاء الحدائق العامة والمسطحات الخضراء والمائية وتأهيل الطرق والإنارة، بناءً على تجربة العاصمة المغربية الرباط".
من جانبه أشار معتمد الخرطوم، أحمد علي عثمان أبوشنب، بأن وفد المحلية وقف على إمكانات شركة "أوزون" المغربية في شتى المجالات تمهيداً لتوسيع قاعدة عملها بالنظافة وإصحاح البيئة والبنى التحتية بالمحلية.
وأفاد أن المباحثات خلصت أيضاً إلى الموافقة على استقدام آليات نظافة حديثة لدعم اسطول عملها بالخرطوم، متوقعاً وصولها خلال أيام، بجانب وصول وفد آخر من المختصين والفنيين في مجالات تأهيل الطرق "الانترلوك" والإنارة والحدائق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق