الاثنين، 11 يونيو 2018

آلية مشتركة لعودة المعتمرين ثالث أيام العيد

أكد اجتماع مشترك عقدته الإدارة العامة للحج السودانية مع مدير إدارة الحج والعمرة بميناء جدة الإسلامي، على تكوين آلية مشتركة لتنفيذ عودة المعتمرين من المملكة عقب عيد الفطر اعتباراً من اليوم الثالث للعيد والأيام التالية.
وامتدح المدير العام للإدارة العامة للحج والعمرة، علي شمس العلا التهامي، الجهود التي تبذلها وزارة الحج والعمرة السعودية ممثلة في إدارة ميناء جدة الإسلامي.
وقال شمس العلا خلال الاجتماع الموسع الذي انعقد الأحد بمقر إدارة الحج والعمرة بفرع وزارة الحج والعمرة السعودية بميناء جدة الإسلامي برئاسة الأستاذ عطية الزهراني، مدير إدارة الحج والعمرة بميناء جدة الإسلامي، قال إن وزارة الحج السعودية تُسخِّر كافة الإمكانيات لراحة ضيوف الرحمن.
وشدد الاجتماع على ضرورة عودة المعتمرين ومعالجة كافة الإشكالات التي حدثت أثناء هذا الموسم، ونتج عنه تكدس المعتمرين بسواكن .
كما أمن الاجتماع على إدخال باخرة إضافية اعتباراً من اليوم الرابع من شوال للعام 1439 هجرية بجداول تفويج مؤكدة، بالإضافة إلى تعيين مشرفين من قبل الشركة لإجراء حجوزات المعتمرين المغادرين عبر ميناء جدة الإسلامي بفندق "نوركم" بجدة مع إلزام الوكالات السودانية والشركات السعودية للعمرة بتوعية وتوجيه المعتمرين بتنظيم حجوزات المعتمرين عبر المناديب من الشركات الناقلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق