الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015

بدء مؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين العرب بالامارات

بدأت بدولة الامارات العربية المتحدة،اعمال المؤتمر السابع عشر لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب بمشاركة نحو 1500 مستثمر ورجل أعمال من 22 دولة،ووزراء الاقتصاد والتجارة والاستثمار والمالية العرب ومن المتوقع أن يستعرض المؤتمر 30 مشروعاً رائداً.
ويناقش ستة مواضيع رئيسية في وقت سيشارك فيه نحو 100 من كبار صناع القرار في مجالات الاقتصاد والتمويل والاستثمار على الصعيد: الدولي والإقليمي والمحلي.
ويحضر المؤتمر الذي يعقد تحت عنوان «الاستثمار في الريادة والابتكار» ، وزراء الاقتصاد والتجارة والاستثمار والمالية ورؤساء وأعضاء مجالس إدارة الغرف العربية واتحاداتها ورؤساء هيئات ومؤسسات تشجيع الاستثمار.
وقال محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي إن الغرفة تنظر للمؤتمر كمناسبة هامة لتعزيز التعاون بين المؤسسات العربية والدولية المعنية بتنمية رواد الأعمال وترسيخ مفاهيم الإبداع والابتكار في مشروعاتهم.
وأشار إلى أن المؤتمر يوفر فرصة مميزة لتبادل الخبرات والاطلاع على التجارب الناجحة والتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة، خاصة أن العديد من المشاركين سيقومون بالترويج لمشروعاتهم الاستثمارية والبحث عن شركاء محتملين.
وكانت جهود اللجنة المنظمة لجائزة الريادة والابتكار العربي اسفرت عن اختيار نحو 33 مشروعا تجاريا رائدا وصلت إلى نهائيات الدورة الأولى من الجائزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق