الاثنين، 21 مايو 2018

مجلة إذاعية بالصندوق القومي للإسكان

يستعد الصندوق القومي للإسكان والتعمير لإطلاق مجلة إذاعية ضمن باقة برامج الإذاعة الاقتصادية، وبحث الأمين العام للصندوق غلام الدين عثمان، مع لجنة إعداد مجلة صوت الإسكان الإذاعية، الترتيبات التي تمت لانطلاقة المجلة اعتبارا من يوم الإثنين.
وامتدح غلام وسائل الإعلام ودورها في الترويج للمشروعات والتبشير بها، مشيرا إلى أهمية الإعلام ووسائطه المختلفة، لدوره في التعريف ببرامج الدولة وإنجازاتها في مجال الإسكان.
من جهته، أوضح رئيس اللجنة أن المجلة تستهدف تنوير وتبصير المواطنين والشركاء بعمل الصندوق والصناديق الولائية للإسكان، والتعريف بالفرص المتاحة، وشروط حصول المواطن على سكن، مبينا اكتمال الترتيبات مع الإذاعة الاقتصادية لإعداد وبث مجلة صوت الإسكان عصر كل اثنين وأربعاء طيلة أيام الشهر الكريم، تقدم بمشاركة مديري صناديق الإسكان في الولايات، ومديري الإدارات بالصندوق القومي، وخبراء ومختصين في الإسكان والتعمير.
وأعلن سعدان أن الصندوق سيقدم هذا العام وللمرة الثانية عبر المجلة، مسابقة لعامة الجمهور، كما ستقدم ذات المسابقة عبر مجلة بوارق الإسكان بتلفزيون السودان عصر كل جمعة وتم رصد جوائز قيمة للفائزين من المتسابقين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق