الثلاثاء، 22 مايو 2018

تخصيص 5% من مشروعات الإسكان للمحامين

اتفق الصندوق القومي للإسكان والتعمير، ووفد من اتحاد المحامين على التعاون المشترك وتوقيع مذكرة تفاهم وتخصيص 5% من المشروعات الجديدة للإسكان بالولايات للمحامين، وأكد الأمين العام للصندوق، غلام الدين عثمان، سعيهم لتوفير السكن لكل القطاعات.
وبحث الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير، غلام الدين عثمان، بمكتبه يوم الإثنين، مع وفد الاتحاد العام لنقابة المحامين السودانيين برئاسة نقيب المحامين، عثمان الشريف، بحث مساعدة الصندوق لقطاع المحامين.
وأكد غلام الدين اهتمام الصندوق بتوفير السكن للقطاعات المختلفة بالتنسيق مع الولايات والجهات ذات الصلة. وأوضح اهتمام رئاسة الجمهورية بمشروعات الإسكان لأهميتها في استقرار الأسر، وأثرها الاجتماعي الفاعل والاقتصادي والسياسي.
من جانبهم أعرب أعضاء وفد الاتحاد عن شكرهم وتقديرهم للجهود المقدرة التي كان وما زال يضطلع بها الصندوق، مشيرين إلى حاجة المحامين إلى السكن مطالبين بتوفير سكن لمنسوبيهم بالعاصمة والولايات.
وبحث اللقاء سبل التعاون المشترك بين الطرفين لتوفير سكن لمنسوبي الاتحاد بالعاصمة والولايات، واتفق الجانبان أيضاً على تشكيل لجنة مشتركة لتنفيذ الاتفاق الذي تضمّن توفير سكن اقتصادي وشقق بالعاصمة، وسكن بأنماط مختلفة بالولايات بالتنسيق بين الصندوق القومي وصناديق الإسكان الولائية واتحاد المحامين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق