الاثنين، 22 يونيو 2015

وزير الدولة بالمعادن يرحب بالاستثمارات الإمارتية في قطاع المعادن

رحب وزير الدولة بالمعادن اوشيك محمد أحمد طاهر بالإستثمارات الإمارتية في قطاع المعادن خاصة التعدين عن الذهب والمعادن الاخري. وقال سيادته إن قيادة الدولة تولي الاستثمارات الاماراتية اهتما كبيراً .
وأوضح لدي لقائه صباح اليوم بمكتبة بوزارة المعادن المستثمر الإماراتي رئيس نادي الاعمال العربي حمدان محمد العربي بان الوزارة لن تتواني في تسهيل كافة اجراءات المستمثرين العرب بالسودان لتعم الفائدة للجميع بدفع الاقتصاد الي الامام، واضاف اوشيك أن من اهم سياسات الدولة الآن تشجيع الاسثمار ، لافتا الى أن السودان غني بالمعادن وعلى رأسها الذهب ، وكشف اوشيك التقدم الذى حدث في إلانتاج خاصة فى الربع الاول من هذا العام .
وزاد اوشيك مؤكدا الحرص الشديد على نجاح الاستثمارات العربية بالبلاد ، مشيراً الي وجود احتياطات كبيرة من المعادن بالسودان وبشر أوشيك بانتاج وفير من الذهب خلال العام الحالي لاسيما ان أبواب الوزارة مفتوحة للمستثمرين العرب مع تقديم كافة التسهيلات والاجراءات لهم.
من جانبة أكد المستثمر الإماراتي حمدان محمد العربي حرصهم على الاستثمار في قطاع المعادن خاصة الذهب ، مشيرا الي اهمية العلاقات التي تربط البلدين والفائدة المرجوة من ذلك ،وكشف عن قيام ملتقي استثماري بالسودان قريبا يمهد ويسهل العمل لكل الذين يريدون ان يستثمروا فى السودان واضاف حمدان بانهم جاهزون لإنزال مشاريعهم على أرض الواقع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق