الثلاثاء، 23 يناير 2018

والي كسلا يشيد بتمويل بنك التضامن الإسلامي للمشاريع الاستثمارية بالولاية

بحث الاستاذ آدم جماع ادم والي ولاية كسلا سبل التعاون والتنسيق المشترك بين بنك التضامن الإسلامى علي مستوي الولاية والمركز لتنفيذ ودعم عدد من المشاريع في المجالات الخدمية والاستثمارية المختلفة.
جاء ذلك لدى لقائه بوفد مجلس إدارة البنك برئاسة دكتور حسن عبد الله بحضور وزير الثقاقة والاعلام والسياحة مجذوب ابوموسى مجذوب حيث أكد الوالي دور البنوك العاملة في الولاية وتعاونها القائم في تمويل عدد من المشاريع بالولاية الي جانب تدوير وتحريك الكتلة النقدية بما يسهم في دعم الاقتصاد المحلي والمسئولية الاجتماعية من خلال دعم برامجها المختلفة .
وأكد جماع تعاون حكومة الولاية عبر مؤسساتها المختلفة مع ادارة البنك للوصول اليى صيغ وتفاهمات مشتركة تخدم أهداف زيارة وفد البنك والرؤى المقترحة والمشاريع التي تهم الولاية.
من جانبه أوضح مدير عام بنك التضامن الاسلامي عباس عبد الله عباس أن زيارتهم لولاية كسلا تجيء في اطار تفقد الأداء بفرع البنك الذي يقوم بدوره في المسئولية الاجتماعية والتنمية المجتمعية الي جانب مساهمته في المشاريع الاستثمارية ومحفظة الاسكان وقوت العاملين وتخفيف أعباء المعيشة مشيرا الي أن اللقاء مع والى الولاية ناقش عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق