الثلاثاء، 21 يونيو 2016

400 مليون جنيه لتشييد 8 مستشفيات و40 مركزاً صحياً بالجزيرة

أكد والي ولاية الجزيرة الدكتور محمد طاهر ايلا  ان الصرف علي الصحة تجاوز 50% من ميزانية الولاية رغم قلة الموارد مجددا اهتمامه بالصحة والبيئة باعتبارهما من أولويات حكومته .. وأعلن أن هذا العام سيشهد بناء 8 مستشفيات مركزية موزعة علي جميع المحليات وطرح العطاءات خلال الشهر الجاري لبناء 40 مركزا صحياً بكلفة 400 مليون جنيه .
جاء ذلك لدي مخاطبته ،بومدني،  نفرة القطاع الصحي بالولاية بمشاركة الأطباء و الصيادلة والمعامل والكليات الطبية الذين أعلنوا عن مساهمتهم لدعم نفرة نداء الجزيرة بأكثر من 3 ملايين جنيه واكد الوالي توظيف وصرف أموال النداء علي خدمات والصحة والتعليم واكد ان تهيئة بيئة العمل الصحي والطبي ستسهم في جذب السياحة العلاجية مما يؤدي لرفد الاقتصاد واستبقاء الاختصاصيين والكوادر الطبيه والاطر الصحية بالولاية..
من حانبه عبر الدكتور عماد الجاك وزير الصحة بالولاية عن فخره وإعتزازه بالكوادر الصحية بالولاية ومساهمتهم الفاعلة في التنمية والاعمار التي انتظمت الولاية بصورة عادلة ومتوازنة .. هذا وقد اجمع المتحدثون على مساندتهم ووقوفهم مع برامج حكومة الامل والتحدي معلنين استمرارية الدعم والنفرات التي تنعكس علي تهيئة المرافق الصحية والخدمية بالولاية..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق