الأربعاء، 30 يناير 2019

والي القضارف يدشن مبادرة إيداع أموال العملاء

دشن والي ولابة القضارف العميد أمن مبارك محمد شمت بمقر الغرفة التجارية بالقضارف مبادرة إيداع التي ينفذها اتحاد أصحاب العمل في إطار إعادة بناء الثقة والتعامل مع المصارف عبر إيداع أموال العملاء.

وقال الوالي إن هذه المبادرة تعتبر خطوة مهمة نحو تحقيق الإصلاح الاقتصادي والتعامل مع البنوك وحفظ الأموال بصورة آمنة بجانب تدعيم الجهود المبذولة لمعالجة قضية السيولة ونقص الكتلة النقدية، وحيا اتحاد أصحاب العمل والغرفة التجارية على المبادرات التي قادوها في المجال، مؤكدا إدارة المال العام بكل شفافية وإعلاء مبدأ المراقبة والمحاسبة.
من جانبه أوضح وزير المالية والقوى العاملة الأستاذ عز الدين حمودة أن هذه المبادرة تمثل امتدادا لمبادرات الغرفة التجارية التي قدمت أعمال خيرة للولاية، داعيا أصحاب العمل إلى ضرورة الإقبال على البنوك وتوريد ما لديهم من أموال لإنجاح المبادرة.
فيما تناول مدير بنك السودان فرع القضارف الأستاذ عبد الله جمال الدين الأسس التي ترتكز عليها المبادرة التي من أهمها توفير الأموال لأصحاب الأرصدة متى ما طلب ذلك بجانب حفظ الأموال بصورة آمنة.
 وكان عدد من منسوبي الغرفة التجارية وأصحاب العمل قد أكدوا على أهمية المبادرة وحفظها للأموال لدى البنوك لضمان عدم تعرضها للضياع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق