الخميس، 24 يناير 2019

الجامعات السودانية تستوعب طلاباً من 45 دولة

قال رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، م. يوسف أحمد يوسف، إن القطاع الخاص السوداني عمل على إنشاء 37 جامعة خاصة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب، مشيراً إلى أن هنالك أكثر من 45 دولة تدرس أبناءها بالجامعات السودانية .
وأكد يوسف اهتمام بتقديم المسؤولية المجتمعية، مشيراً إلى توسيع فرص استيعاب الشباب بالقطاع الخاص، وأشار لدى مخاطبته تدشين مركز ريادة الأعمال بمعرض الخرطوم الدولي رقم (36)، إلى أن القطاع الخاص السوداني يعمل على ضبط المنتجات السودانية للمنافسة في الأسواق الخارجية، ونوه رئيس الاتحاد لمساهمة القطاع الخاص السوداني مع الحكومة في العمل على إزالة الحصار الاقتصادي، مؤكداً سعي الاتحاد إلى تطوير العلاقات التجارية مع جميع الدول الصديقة والشقيقة، للاستفادة من الموارد المتعددة والفرص الاستثمارية بالبلاد.
من جانبه، قال رئيس اللجنة العليا لتنظيم المركز هاشم الفاضل، إن المركز في نسخته الرابعة يأتي تحت شعار "التجارة مسؤولية مجتمعية"، ليسهم في التعريف بالأنشطة الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والتشريعات والقوانين الاقتصادية بالبلاد، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الفعاليات والندوات التي تستعرض بواسطة الخبراء والمختصين والرسميين عدداً من القضايا الاقتصادية المهمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق