الأربعاء، 30 يناير 2019

مواطنون يشيدون بأساليب العرض بمعرض الخرطوم الدولة

عبر عدد كبير من المواطنين الذين زاروا معرض الخرطوم الدولي في نسخته رقم (36) والذي جرت فعالياته الايام الفائتة بمقره بارض المعارض ببري عن رضاهم  بطرق العرض للشركات والتنظيم والترتيب داخل أجنحة المعرض واسعار السلع المختلفة.

وفي هذا المنحى عبر السيد ابراهيم محمد من منطقة الدروشاب عن إعجابه بمستوى نظافة المعرض مقارنة بالاعوام الماضية  واصفا اياها بالممتاز مبينا ان شركة جياد و الشركات الراعية كان لديها دور كبير في تزيين المعرض بصورة جميلة للغاية وعكس المعرض من خلال اجنحته المختلفة بصورة جاذبة مشيرا الى ان المشاركة الواسعة والكبيرة من الشركات والمصانع المحلية في المعرض حيث سيطرت تلك الشركات على المعرض من حيث المعروضات والعرض بصورة جيدة جداً .
من جانبه اوضح السيد محمد الحسن الحسين من مواطني منطقة الكلاكة  اوضح من وجهة نظره أن هذه الدورة جاءت جميلة ومنظمة وفى قمة الاناقة من حيث العرض إلا انه لم يحظَ بتردد الزوار كما كان فى الدورات السابقة داعيا ادارة المعرض لتخفيض قيمة التذكرة او جعلها مجانية لان القيمة العالية لتذكرة الدخول هى من اسباب إحجام الكثيرين عن زيارة المعرض ويجب مراعاتها مقارنة بضعف الخدمات المقدمة داخل المعرض وتساءل قائلاً: لماذا دفع مبلغ تذكرة للسيارة وصاحبها كل واحد على حدة؟، متمنياً من الادارة تسهيل جميع الخدمات المقدمة للزوار والمشتركين داخل المعرض حتى يخرج بصورة افضل .
كما قال المواطن عبد الله رحمة الله من منطقة السجانة إن اسعار المنتجات المعروضة داخل المعرض مناسبة وفي متناول الجميع مقارنة بالاسعار فى الاسواق إلا ان الاوضاع الاقتصادية العابرة بالبلاد أثرت في كثافة الزوار مقارنة بالدورات السابقة للمعرض حيث كان للمعرض جمهور كثيف للغاية. كما اقترح عبد الله زيادة عدد ايام المعرض  مع تخفيض سعر  التذكرة معبرا عن اشادته الكبيرة بطرق تنظيم المعرض مقارنة بالمعارض الماضية .
فيما قدم التاجر حسين مهدي من منطقة أم درمان ملاحظته حول الحضور رغم الميزات الكبيرة الموجودة فى سلع المعرض معزيا ذلك لضعف الاعلان القبلي لانطلاقة المعرض والترويج له ما كان سببا في قلة الزائرين مما انعكس سلبا على المعرض وتنظيمه في هذا التوقيت متمنيا ان تقوم الادارة بتخفيض رسوم الدول في الدورات المقبلة مع تكثيف الخدمات الداخلية .
من جانبها تحدثت المواطنة منى عبد الحميد من منطقة حلة كوكو عن المعرض معبرة عن إعجابها بأسلوب وطرق التنظيم والتحديث لاساليب العرض في اجنحة المعرض المختلفة واصفة إياها بأنها فوق الامتياز بصورة عامة، وأشارت بأن قيمة المعروضات مقارنة بجودتها في متناول يد الجميع وذكرت أن المعروضات ذات جودة عالية للغاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق