الأربعاء، 11 أبريل 2018

شركة ماليزية تستثمر في مشاريع سكنية للمغتربين

أعلن رئيس مجموعة شركات بيوناس الماليزية محمد شافعي، استعداد الشركة لتلبية كل احتياجات المغتربين السودانيين من الوحدات السكنية وأي مشاريع أخرى، مؤكداً استعدادهم للتعاون الكامل مع جهاز تنظيم شؤون السودانيين العاملين بالخارج.
وعقد جهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج وشركة بيوناس الماليزية لقاءً للتشاور حول الاستفادة من خدمات الشركة في مجالات التطوير العقاري وتنفيذ المشاريع الأخرى لصالح المغتربين والسودانيين العائدين.
وأشار الأمين العام لجهاز المغتربين د. كرار التهامي، خلال اللقاء التنويري بوفد الشركة، إلى حاجة السودانيين بالخارج بفئاتهم كافة لخدمات الشركة خاصة في مجال الإسكان والتطوير العقاري، استناداً على خطة جهاز المغتربين في مجالات الإسكان والاقتصاد المهاجر والتي تستهدف أكثر من أربعة ملايين سوداني بالخارج في ظل تزايد وتيرة العودة إلى بلادهم.
وأكد لوفد الشركة توفر فرص النجاح لاستثماراتها في السودان لما يتمتع به من أمن واستقرار، بجانب الانفتاح الاقتصادي.
ووصف التهامي مبادرة شركة بيوناس الماليزية ورغبتها في تقديم خدماتها للمغتربين، بالفرصة الاستثنائية لحل إشكاليات السودانيين بالخارج والعائدين على وجه الخصوص في مجال الإسكان والمشاريع الأخرى، معبراً عن أمله في أن يبلغ التعاون بين الجانبين غاياته المنشودة. من جهته، أعلن شافعي رئيس مجموعة شركات بيوناس الماليزية، استعداد الشركة لتلبية احتياجات المغتربين السودانيين من الوحدات السكنية والمشاريع الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق