الثلاثاء، 26 فبراير 2019

تدشين أسواق للبيع المخفض بالدفع الإلكتروني

دشنت محلية شرق النيل أسواق العمال للبيع المخفض عبر الدفع الإلكتروني، بالتعاون مع اتحاد نقابات عمال السودان، واتحاد نقابات عمال ولاية الخرطوم، وبنك العمال الوطني، وذلك في إطار جهود الدولة لتخفيف أعباء المعيشة وتركيز الأسعار.
ووصف معتمد محلية شرق النيل المكلف، معاوية سليمان، السوق بالصرح الكبير في إطار تخفيف الضائقة المعيشية، من خلال التعاون مع التنظيمات النقابية، مؤكداً خلال مخاطبته حفل الافتتاح، استعدادهم لبذل المزيد من الجهد في سبيل تخفيف أعباء المعيشة على إنسان المحلية.
من جانبه، أشار رئيس اتحاد نقابات عمال السودان، المهندس يوسف علي عبدالكريم، إلى الأثر الكبير للمعالجات الاقتصادية نتيجة للإجراءات التي اتخذها الاتحاد مع أذرع العمال الاقتصادية، مؤكداً استدامة الأسواق، مشيداً بالبنيات الأساسية المتوفرة بمحلية شرق النيل وتفاعل الشركات وتزويد السوق بالسلع التموينية بسعر الإنتاج، الأمر الذي أحدث تخفيضاً في الأسعار يصل لنسبة 30%، آملاً أن تحذو المزارع حذو الشركات لتوريد الخضر والفاكهة والمنتجات الحيوانية.
وجدد عزم العمال على الانطلاق في كل الولايات بمشروع الأسواق واستدامتها، معلناً عن برامج ثقافية وترفيهية وملاهٍ للأطفال بباحة السوق مع استقطاب الشركات لعمل برامج خاصة بالمرأة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق