الثلاثاء، 5 يناير 2016

مدير شركة أرياب : نستهدف إنتاج (3) أطنان من الذهب هذا العام

أكد وزير الدولة بوزارة المعادن أوشيك محمد احمد طاهر اهتمام وزارته بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمعات المحلية وتنميتها ، كاشفا عن تكوين لجنة خاصة تضم اصحاب الشأن لتنفيذ المشاريع التنموية بالمناطق التي تتواجد فيها شركات التعدين .
و دعا خلال مخاطبته اليوم احتفال شركة ارياب بمقرها بالبحر الاحمر بأعياد الاستقلال ووداع مديرها السابق د. محمد ابو فاطمة واستقبال مديرها الجديد نصر الدين الحسن الشركات العاملة في هذا القطاع الاهتمام بالبيئة باستخدام وسائل آمنة في استخلاص الذهب.
من جهته اشاد مدير الهيئة العامة للأبحاث الجيولوجية د. محمد ابو فاطمة بشركة ارياب ودورها في دعم الاقتصاد القومي ، مبينا اهتمام الهيئة بتدريب ورفع كفاءة الكادر السوداني العامل في مجال التعدين .
وفي السياق ذاته كشف مدير شركة ارياب نصر الدين الحسين عن عزم شركته إنتاج (3)طن من الذهب خلال العام الجاري بدلا عن (1.777) ، كاشفا عن مشروع استبقاء الخبرات بالشركة وذلك بمساواتهم بالخبراء الأجانب ، واوضح نصر الدين اهتمامه بالسلامة المهنية وتحسين بيئة العمل الى جانب العمل على تطوير مجتمع ارياب المحلي وتنميته بالإضافة لتمليك المواطنين وسائل انتاج لمشاريع مختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق