الاثنين، 18 مارس 2019

ترتيبات مبكرة لفصلي الصيف والخريف بمحطة الطائف

تفقد المهندس الرشيد فقيري رئيس مجلس إدارة الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء ونائب المدير العام م.عبد الرازق أحمد يوسف، تفقدا سير العمل بمشروع محطة "الطائف التوزيعية الجديدة" والتي يأتي إنفاذها في إطار الخطة الموضوعة لفصلي الصيف والخريف للعام 2019م .

وحيا الرشيد فقيري الجهود المبذولة من الكوادر الهندسية والفنية بالمحطة، داعياً إلى ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال ودخول المحطة للخدمة مطلع أبريل المقبل في إطار استكمال الإجراءات المبكرة  لشهر رمضان المعظم .
من جهته أشار المهندس عبد الرازق أحمد يوسف نائب المدير العام إلى أهمية المحطة في تحقيق استقرار التيار الكهربائي خلال فصل الصيف نسبة لدورها في تخفيف الأحمال عن "محطة فاروق" وفك الاختناقات بشبكة الخرطوم أوقات الذروة  .
من جهته كشف المهندس منتصر عبد الرحمن مدير الإدارة العامة للمشروعات عن تنفيذ 80% من الأعمال المدنية بالمحطة و75% من أعمال التركيب والاستيل، مشيرا إلى تركيب (8) مفاتيح 33 kva و14 مفتاحا 11 kv لتركيب محولين بسعة إجمالية 40 mva يتم تغذيتها من محطة الساحة الخضراء .
وأعلن المهندس خالد أحمد المصطفى مدير الإدارة العامة لتوزيع الخرطوم اكتمال كافة التصاديق للمسارات وتوفير الكوابل المطلوبة بنسبة 100% مع البدء في عمليات الحفر استعدادا لإنزال المغذيات، مؤكدا أن العمل يمضي بصورة جيدة  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق