الخميس، 21 مارس 2019

بدء تنفيذ مشاريع مائية بشمال كردفان

كشف المهندس صديق النور المقيم لمشروعات حصاد المياه بولاية شمال كردفان عن تنفيذ عدد من المشاريع المائية الجديدة وفقا للخطة المجازة للعام الحالي والتى تشمل الحفائر والآبار فى مختلف أنحاء الولاية.

وقال فى تصريحات صحفية فى زيارته إلى حفير ابوسنون بمحلية شيكان بأن وحدة تنفيذ السدود تسعى لإنفاذ عدد من المشاريع المائية الجديدة والتي تمت دراستها وتحديد مواقعها من خلال الأطلسي المائي الذي انجزته وحدة السدود مشيرا إلى الفوائد والآثار الإيجابية التى تحققت من قيام مشاريع حصاد المياه و زيرو عطش في جانب الصحة والتعليم واستقرار الحياة الاجتماعية للمواطنين في المنطقة.
فى ذات السياق عبر عدد من اهالى منطقة أبو سنون عن شكرهم وتقديرهم لوحدة تنفيذ السدود بانشائها لتلك المشاريع المائية والتى أسهمت فى استقرارهم فى منطقتهم والمناطق المجاورة مطالبين وحدة تنفيذ السدود بانشاء المزيد من المشاريع المائية لتسهم فى مزيد من الاستقرار كما تقدموا بالشكر لوفد الصحفيين السودانيين لزيارتهم للمشروعات مبدئين ارتياح كبير للمجهودات المشتركة التي تبذلها حكومة الولاية والحكومة المركزية والشركاء لتنمية المنطقة.
يشار الى أن وحدة تنفيذ السدود قد بدأت مطلع مارس الجاري زيارات مشتركة بصحبة عدد من الصحفيين لجميع مشروعاتها التي يجري فيها العمل علي مستوي كافة الولايات للوقوف الميداني علي اثر هذه المشروعات في حياة الناس ومعاشهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق