الأحد، 25 مارس 2018

"أوردة" تعتزم استكمال محطات مياه بمختلف المناطق

أعلنت منظمة أوردة للتنمية الإنسانية أن خطتها للعام 2018ـ 2019 تستهدف استكمال وتأهيل 15 محطة مياه، بجانب الاستمرار في قوافل مخيمات العيون ومشروع الأيادي الرحيمة، وتأهيل الأسواق الريفية، وإنشاء مركز أوردة لطب وجراحة العيون.
وأوضح رئيس المجلس الاستشاري للمنظمة أ.د. حسن أبوعائشة، أن (أوردة) التي تأسست في العام 2008، تعمل في مجال تنمية الإنسانية والتوعية وبناء القدرات، بجانب الخدمات الصحية والمياه.
وقال في تصريح عقب اجتماع المجلس الاستشاري الأول للمنظمة للعام 2018، يوم السبت، إن (أوردة) قدمت أمثلة حية وقيمة لكيفية تنمية الإنسان والتوجهات الحضارية بين الناس وقبول الآخر والتعايش السلمي.
وأضاف أبوعائشة أن المنظمة استقطبت علماء لهم خبرات وقدرات كبيرة في مجال العمل الإنساني والطوعي، داعياً الشركاء إلى أهمية التعاون مع المنظمة من أجل تحقيق الهدف المنشود في خدمة الوطن والمواطن.
من جهته، أوضح المدير العام للمنظمة محمود الرزيقي، أن اجتماع المجلس الاستشاري أوصى بصياغة الاستراتيجية الخمسية للمنظمة، وتبني مشاريع كبيرة في خطة 2018ـ 2019، فضلاً عن تكوين لجنتين، لجنة الموارد والمشاريع والاستراتيجية ولجنة الإعلام.
وقال إن (أوردة) تسعى للإنجاز في القضايا التنموية، وتقليل نسب الإعالة بما يسهم في رفع مستوى دخل الفرد والتمتع باستحقاقات الحياة الكريمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق